234 مهندساً ومهندسة يؤدون اليمين القانونية في اربد


أدى 234 مهندساً ومهندسة اليمين القانونية، في فرع نقابة المهندسين الأردنيين في محافظة اربد، بحضور ممثلي مجلس نقابة المهندسين الأردنيين؛ رئيس مجلس الفرع الدكتور أحمد ملكاوي ونائب رئيس المجلس الدكتور عصام طراد وأمين الصندوق المهندس خالد ربابعة وأمين سر المجلس المهندس بسام السعدي، وممثلاً عن الأمانة العامة؛ مدير فرع إربد المهندس عبد الله طوالبة ورئيس قسم اللجان المهندس رائد العطيوي، حيث تم إقامة الحفل على مدى خمسة أيام.

ودعا رئيس وأعضاء مجلس فرع إربد المهندسين إلى تطوير مهاراتهم ورفع كفاءاتهم وعدم الاكتفاء بمخرجات التعليم الجامعي، وذلك من خلال متابعة الأنشطة التي تنظمها لجان المهندسين الشباب في الشعب والفروع، موضحين أن هناك الكثير من الفرص التي تنتظر المتميزين والأكفاء في المجال الهندسي.

وأكدوا في كلمة ألقوها في افتتاح الحفل أن النقابة تولي المهندسين الجدد والشباب اهتماماً خاصاً من كافة النواحي النقابية منها والعلمية والاجتماعية، لافتين إلى أن الهدف الأسمى للنقابة هو المحافظة على حقوق المهندسين ورفع مستوى المهنة بما يواكب حاجات وتطلعات الوطن والمواطن.

ودعوا المهندسين إلى بذل أقصى الجهود لتطوير مهاراتهم ورفع تنافسيتهم، معبرين عن اعتزازهم بالسمعة الطيبة التي يحظى بها المهندس الأردني داخل الوطن وخارجه, وأكدوا على أهمية تواصل المهندسين الجدد مع النقابة بشكل مستمر والتعرف عن قرب على الخدمات التي تقدمها لمنتسبيها.

وتم إقامة الحفل ضمن الإجراءات الوقائية التي تضمن سلامة الزميلات والزملاء تنفيذا لأمر الدفاع الداعي إلى التباعد الإجتماعي وارتداء الكمامات، وتسلم المهندسون الجدد في ختام الحفل بطاقات عضوية النقابة وشهادات تقدير.