نقابة المهندسين
Posted by: نقابة المهندسين سبتمبر 26, 2020 Disable Comment

المهندسين الشباب المدنيين يعقدون انشطة متنوعة

اختتام بطولة الهندسة المدنية الثانية لكرة القدم

اختتمت لجنة المهندسين الشباب المدنيين في نقابة المهندسين الأردنيين، بطولة الهندسة المدنية الثانية لكرة القدم التي أقيمت في ملاعب نادي النصر.

وبعد انتهاء المباراة النهائية، قام أعضاء اللجنة المهندس أيمن ربابعة والمهندس مهيب الفقهاء والمهندس ركان شريم، بتكريم الأفرقة الفائزة؛ حيث تمكن فريق (العمارة والبناء) من الفوز بالمركز الأول وحيازة لقب البطولة بعد انتصارهم بنتيجة 5-2 في المباراة النهائية ضد فريق النخبة.

وفي ختام البطولة، تقدمت اللجنة بالشكر الجزيل لكل الأفرقة المشاركة على تعاونهم في إنجاح البطولة والالتزام بقواعد الدوري واحترام الاخرين واللعب بروحٍ رياضية وتنافسية والإمتثال لقرارات الحكم.

دورة تدريبية بعنوان “مقدمة في المساحة”

من ناحية أخرى، عقدت اللجنة دورة تدريبية بعنوان “مقدمة في المساحة”، قدمتها المهندسة هناء ابو الوفاء بالتعاون مع المهندس محمد أبو العنيين والمهندس عمار بركة.

وهدفت الدورة إلى التعريف بعلم المساحة والتعرف على أجهزة المساحة، مستعرضة آخر التقنيات والتكنولوجيا الحديثة في المساحة بمختلف مجالاتها البرية، البحرية والجوية.

وتخلل الدورة تدريب عملي ونظري على اجهزة  Total Station & GPS Spectra.

بدوره، قام عضو اللجنة المهندس محمد أبو عوض بتكريم المحاضرين وتسليم الشهادات للمشاركين.

 

واختتم الدورة، عضو اللجنة المهندس عبدالله القطامين، مستعرضا عمل اللجنة وطبيعة أنشطتها والأهداف التي تعمل عليها، داعيا المهندسين لمتابعة اللجنة للاطلاع على الأنشطة والفعاليات التي تعقدها .

جميع الحقوق محفوظة © 2017 لدى نقابة المهندسين الأردنيين.
تطبيق شركة التمت للحلول المتكاملة