نقابة المهندسين
Posted by: نقابة المهندسين يونيو 30, 2020 Disable Comment

“ارتباط المنطقة الغربية” في جدة يزورون قنصلية المملكة الاردنية الهاشمية

زار وفد من لجنة ارتباط نقابة المهندسين الأردنيين في المنطقة الغربية  في المملكة العربية السعودية، قنصلية المملكة الأردنية الهاشمية بمدينة جدة.

وترأس الزيارة رئيس لجنة ارتباط المهندسين المهندس طارق عبيدو، ورئيس لجنة العلاقات العامة المهندس محمد الحمايدة، حيث التقى الوفد بالسفير السيد جعفرالشيشاني القنصل العام في مدينة جدة.

ودعا السفير الشيشاني اللجنة الى التواصل الدوري مع القنصلية وتعزيز سبل التواصل والتعاون بينهما، مؤكدا دعم القنصلية المطلق للجنة الارتباط، وحرصها على التواصل مع اللجنة بشكل دوري ومستمر من أجل تطوير العلاقات بين الجانبين، إضافة إلى عقد نشاطات مشتركة ونشر جميع التبليغات الصادرة من السفارة أو القنصلية التي تهم المهندسين الأردنيين عن طريق وسائل تواصل اللجنة الإعلامية.

بدوره، ناقش وفد لجنة الارتباط عددا من المستجدات المتعلقة بشؤون المهندسين الأردنيين، حيث بحث الجانبان إمكانية إرسال وفد من السفارة أو القنصلية للمدينة المنورة لتسليم المعاملات المقدمة الكترونياً لأصحابها شخصياً، حيث ستقوم اللجنة بتقديم كشف بأسماء الراغبين خلال الأسبوع الحالي حسب الرابط الذي تم اعتماده، https://forms.gle/HyEQjpqFW7dnsRxXA، فيما لم ترد أي معلومات عن اليات التسجل للحج للمهندسين الاردنيين المقيمين هناك.

جميع الحقوق محفوظة © 2017 لدى نقابة المهندسين الأردنيين.
تطبيق شركة التمت للحلول المتكاملة