Admin
Posted by: admin مارس 13, 2019 0 comment

فعالية بعنوان ” “Super Node 4لـ”مهندسي الكهرباء”

نظمت لجنة المهندسين الشباب التابعة لشعبة الهندسة الكهربائية في نقابة المهندسين الاردنيين وبالتعاون مع مجموعة أفرقة من جامعات مختلفة، فعالية بعنوان ” “Super Node 4، شارك فيها 250 مهندسة ومهندسا على مقاعد الدراسة، بحضور عضو مجلس النقابة رئيس شعبة الهندسة الكهربائية الدكتور مالك العمايرة، تهدف الى التواصل مع طلاب الهندسة الكهربائية، مستعرضة أهم وأجدد التقنيات في المجالات الكهربائية.

وقدمت الفعالية تعريفا بنقابة المهندسين الأردنيين وشعبة الهندسة الكهربائية، وبلجنة المهندسين الشباب في الشعبة، تخللها مجموعة من المحاضرات حول تقنيات المجالات الكهربائية المختلفة، إضافة إلى معرض للشركات ومقدمي الخدمات للطلاب.

من جانبه، استعرض الدكتور العمايرة دور نقابة المهندسين الأردنيين في دعم طلاب الهندسة وحثهم على التطور بالصعيد العلمي والعملي, مشيدا بدور الأفرقة المنظمة وبلجنة المهندسين الشباب التابعة للشعبة.

وقدم رئيس اللجنة المهندس طه أبو طاعة شرحا عن اللجنة ودورها في تقديم خدماتها لفئة الشباب واشراكهم بالعمل النقابي, موضحا أهمية الانشطة التي تعقدها اللجنة للمهندسين الشباب الكهربائيين باختلاف تخصصاتهم، داعيا المهندسين الى زيادة تواصلهم مع نقابتهم وشعبتهم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.