نقابة المهندسين
Posted by: Gharam Hussein فبراير 13, 2019 0 comment

“المهندسين” تجدد اتفاقية التعاون مع برنامج رعاية

وقعت السيدة نسرين قطامش مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان، ونقيب المهندسين الاردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي على إتفاقية تجديد التعاون بين المؤسسة ونقابة المهندسين الأردنيين، حيث ستقوم النقابة بموجب الاتفاقية بإعادة ضم منتسبي التأمين الصحي فيها إلى برنامج تأمين رعاية.

وقالت مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان السيدة نسرين قطامش، إن المؤسسة تقدر الجهود المتواصلة التي يتم بذلها من قبل نقابة المهندسين الأردنيين في دعم مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، كما تقدر إيمانها برسالة مؤسسة ومركز الحسين بعد قيام النقابة بتجديد اتفاقية التعاون مع برنامج رعاية للمرة الثانية وحرصها الدائم على إعطاء منتسبيها أفضل الخدمات الطبية الممكنة من خلال هذا التعاون.

من جانبه، أكد نقيب المهندسين المهندس أحمد سمارة الزعبي اعتزاز النقابة بهذه الإتفاقية لكون مركز الحسين للسرطان صرح ومعلم طبي شامخ في الشرق الأوسط والعالم, مضيفا أن النقابة ستواصل دعمها لرسالة مؤسسة ومركز الحسين للسرطان بموجب هذا التجديد.

وأشاد المهندس الزعبي بتوقيع النقابة تلك الاتفاقية مع برنامج رعاية من أجل تقديم الرعاية الطبية لمنتفعي النقابة، مبينا أن 54 مهندسا من أصل 27 ألف مهندس مشترك في برنامج رعاية استفاد من البرنامج .

ويعد برنامج رعاية التكافلي لتغطية علاج مرض السرطان في مركز الحسين للسرطان، برنامجا تأمينيا غير ربحي، يمنح مرضى السرطان من مشتركيه الفرصة لتلقي العلاج حصريا في مركز الحسين للسرطان، مقابل رسوم اشتراك سنوية رمزية، حيث لا يوجد هناك أي جهة تأمينية أخرى في الأردن تمنح ضمان الحصول على علاج حصري في مركز الحسين للسرطان.