"صناعي تحت المجهر" في نقابة المهندسين


27-11-2017

 أقامت اللجنة الأكاديمية للهندسة الصناعية في الجامعة الأردنية (كايزن) بالتعاون مع لجنة المهندسين الشباب الميكانيكية في نقابة المهندسين وجمعية المهندسين الصناعيين، ورشة عمل بعنوان "صناعي تحت المجهر"، بحضور رئيس شعبة الهندسة الميكانيكية المهندس رائد الشربجي ورئيسة جمعية المهندسين الصناعيين المهندسة رندة العتيبي وبمشاركة 120 من طلاب الجامعة الأردنية بقسم الهندسة الصناعية.  

وقال المهندس الشربجي إن الورشة تهدف إلى تعريف الطلبة بدور المهندس الصناعي ومجالات ممارسة المهنة، إضافة إلى تطوير القدرات الذاتية له لتمكينه من التنافس على المستوى المحلي والإقليمي في ظل التزايد الهائل في أعداد المهندسين.

واستعرضت رئيس الجمعية، المهندسة رندة العتيبي الأهداف والاستراتيجية التي تعتمد عليها الجمعية، مشيرة إلى ضرورة بذل مزيد من الجهد لتطوير قدرات المهندسين العلمية والمهنية.

وتناولت الورشة عددا من الحلقات النقاشية قدمها الدكتور يوسف العبداللات والدكتور رامي الحديثي والمهندس عمر الخاروف وعامر جمعة، حيث بحثت الحلقات عوامل نجاح المهندسين الصناعيين ودورهم في النقلة النوعية للقطاع الصناعي والخدماتي والتجاري في مجال الإدارة والتكنولوجيا ، إضافة إلى مميزات المهندس الصناعي ومجالات عمل الهندسة الصناعية وغيرها.

يتواجد حاليا:
73
أنت الزائر رقم:
19337911