"المهندسين" تعقد دورة وأمسية في الرياض وجدة


25-11-2017

 نظمت لجنة التدريب التابعة للجنة ارتباط المهندسين الأردنيين في المنطقة الغربية التابعة لمدينة جدة دورة تدريبية بعنوان "المالية لغير الماليين"، قدمها المدرب حسين القاسم بحضور رئيس لجنة ارتباط المهندسين الاردنيين المهندس اسامة سليمان وأعضاء من اللجنة، وبمشاركة كوكبة من المهندسين الأردنيين.   

وركزت الدورة على التعرف على أنواع وأشكال الوحدات الاقتصادية والدورة المستندية إضافة إلى القوائم المالية وكيفية التعامل معها، كما عرضت بعض المؤشرات المالية المستقاة من تلك القوائم ودراسة الجدوى المالية وغيرها من الأمور. 
 
وفي ختام الدورة تقدم رئيس لجنة ارتباط المهندسين الأردنيين في المنطقة الغربية المهندس أسامة سليمان ومندوب رئيس لجنة التدريب المهندس معاذ الدوس بتكريم المشاركين وتوزيع شهادة المشاركة المعتمدة من مركز تدريب المهندسين في عمّان على جميع المشاركين. 

ومن جانب آخر، أقامت لجنة ارتباط المهندسين الأردنيين في الرياض أمسية علمية متخصصة بعنوان "الجودة والرقابة في تنفيذ الأعمال الإسفلتية- نحو تحقيق أداء أفضل"، في مقر الهيئة السعودية للمهندسين هناك، قدمها المهندس علي ابو لبدة بحضور رئيس لجنة ارتباط المهندسين الأردنيين في الرياض المهندس عبدالله أبو هريرة، وبمشاركة 40 مهندسا ومهندسة. 

وأقيمت الامسية بناء على خطة استراتيجية شمولية ركزت على تفعيل مذكرات التفاهم مع الهيئة السعودية للمهندسين، حيث قدمت شروحات حول مادة مختبر النقل المعني بفحص البيتومين والخلطات الإسفلتية.

يتواجد حاليا:
13
أنت الزائر رقم:
19391681