مهندسون يشاركون في مؤتمر الخريف


04-11-2017

 شارك 12 مهندسا ومهندسة بفعاليات مؤتمر الخريف الذي تقيمه جمعية الخرسانة الامريكية ( Aci ) في مدينة لوس انجيلوس في ولاية كاليفورنيا.  

واشتمل المؤتمر على محاضرات وورشات عمل واجتماعات كما تضمن حفلا دوليا عرض فيه المهندس احمد سليمان عرضا تقديميا حول جهود نقابة المهندسين وانجازاتها في مجال الخرسانة فيما قدم المهندس احمد مهنا عرضا عن انجازات جمعية الخرسانة الاردنية.

   كما التقى الوفد بمسؤولي اعتماد الشهادات والعلاقات الدولية في جمعية الخرسانة الامريكية وتضمن اللقاء عرضا عن اهمية برنامج الشهادات المعتمدة من قبل معهد الخرسانة الامريكي في رفع سوية و كفاءة قطاع الخرسانة بشكل خاص و القطاع الهندسي بشكل عام وتم استعراض تاريخ البرنامج و آلية عمله، والتجارب الناجحة في منطقة الشرق الأوسط. 

واستعرض الوفد سبل التعاون في مجال التدريب المتخصص و الاستفاده من المحاضرين الذين يزورون الشرق الاوسط لاقامة محاضرات عن الخرسانة المسلحة للمقاولين والمهندسين.  

يذكر ان وفد نقابة المهندسين الاردنيين شارك في المؤتمر على نفقته الخاصة، حيث ضم المؤتمر مهندسين من 46 دولة ، وترأس المهندس خالد عواد من لبنان الدورة الحالية لجمعية الخرسانة الامريكية.

يتواجد حاليا:
72
أنت الزائر رقم:
19335165