المهندسين تهنئ العلوم والتكنولوجيا


04-10-2017

قدم مجلس نقابة المهندسين الأردنيين فرع إربد التهنئة لرئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا لتصنيفها ضمن أفضل 500 جامعة على مستوى العالم، حسب تصنيف التايمز العالمي للجامعات Times Higher Education (THE) وحصولها على خمسة نجوم في تصنيف QS العالمي، لتتبوأ مكانتها بين أفضل الجامعات العالمية. 

وأشاد رئيس مجلس الفرع المهندس عمر مناصرة بجهود رئيس الجامعة وكوادرها كافة في تحقيق هذه القفزة النوعية التي حققتها جامعة العلوم والتكنولوجيا بالانتقال صعوداً في سلم التصنيفات العالمية للجامعات.

مؤكدا ان هذه المرتبة لم تكن لتتحقق لولا جهود ابداعية من رئيس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والطلبة والاداريين.

مضيفا ان ذلك دليل ساطع على أن صروحنا العلمية وجامعاتنا، رغم شح الموارد، قادرة على تخطي المعيقات والعقبات التي تواجهها لتتصدر سلم النهضة العلمية عبر امتلاك رؤية وخطة مستقبلية هادفة تساهم في رسم ملامح جديدة لمسيرة التعليم العالي. 

وأعرب الدكتور الجراح عن شكر الجامعة وتقديرها لنقابة المهندسين الأردنيين وحرصها على أن تكون دائما نقطة قوة للوطن كمؤسسة رائدة ومنتسبيها المهندسين الذين كانوا دوما مصدر دعم للاقتصاد الوطني وبناة حقيقيون لحضارته من خلال مشاريعهم في البنى التحتية والنهضة العمرانية.

وقدم م.مناصرة درعاً تقديرياً لرئيس الجامعة، تعبيراً عن اعتزاز النقابة بهذا الانجاز وقصة نجاح في الوصول الى العالمية.

 

يذكر ان جامعة العلوم والتكنولوجيا تمكنت وبسابقة تاريخية من الدخول في قائمة أفضل خمسمائة جامعة عالمية وفق ما أعلن عنه تصنيف التايمز للجامعات من لندن، ضمن فئات التصنيف محققة إنجازاً عالمياً في هذا المجال، إذ انتقلت من الفئة (800-601) لتصبح في الفئة (500-401) على مستوى الجامعات العالمية. 

يتواجد حاليا:
75
أنت الزائر رقم:
19312197