المهندسين تطلق مؤتمر التعدين الاردني الدولي الثامن


18-09-2017

قال نقيب المهندسين الاردنيين المهندس ماجد الطباع ان الربع الاخير من العام 2017 سيشهد عقد النقابة لخمسة مؤتمرات مهمة على المستوى المحلي والدولي.

واوضح المهندس الطباع خلال مؤتمر صحفي خصص للاعلان عن بدء فعاليات مؤتمر التعدين الاردني الدولي الثامن ان النقابة ستعقد ايضا مؤتمر الفروع الذي يهدف لترسيخ وتطوير العمل اللامركزي في ادارة النقابة بالاضافة الى مؤتمر الهندسة الكيماوية الاردني الدولي ومؤتمر فرع اربد الهندسي الثاني ومؤتمر المهندسين الشباب ومؤتمر التاهيل والاعتماد.

وأضاف ان هذه المؤتمرات تهدف الى تبادل الخبرات بين المهندسين وبين المؤسسات المحلية والعالمية للارتقاء بمهنة الهندسة لكي يبقى المهندس الاردني على الدوام مبدعا ورائدا في مجال عمله.

 

بدوره قال رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر المهندس عمر الطاهات ان هذا المؤتمر يأتي هذا العام برعاية كريمة من رئيس مجلس الاعيان السيد فيصل الفايز وتحت عنوان : "الثروات الطبيعية افاق الاستثمار بين الواقع والطموح"

واضاف المهندس الطاهات ان المؤتمر يغطي عدة محاور اساسية هي البترول والغاز والصخر الزيت وخامات الصخور المعدنية والهندسة الجيوتقنية والمياه والبيئة واستراتيجيات التعدين والسلامة المهنية مشيرا الى ان اكثر من 30 ورقة عمل سيتم مناقشتها في المؤتمر منها اربعة اوراق من خارج الاردن.

واوضح ان المؤتمر سيركز على آفاق الاستثمار في الثروات الطبيعية والخامات التي يمتاز بها الاردن مقدما شكره للشركات الداعمة والراعية للمؤتمر.

يذكر ان فعاليات مؤتمر التعدين الاردني الدولي الثامن تنطلق في عمان الثلاثاء تحت رعاية رئيس مجلس الاعيان السيد فيصل الفايز ومشاركة محلية وعربية ودولية واسعة. 

يتواجد حاليا:
69
أنت الزائر رقم:
19339044