المهندسين تجري القرعة على مشروع اراضي الجلد1


29-07-2017

اجرت نقابة المهندسين الاردنيين في مجمع النقابات المهنية قرعة مشروع اراضي " الجلد 1 " بحضور نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع ورئيس لجنة الاسكان المهندس خالد بكر ومشاركة 50 مهندس ومهندسة.

وتم اجراء القرعة على 58 قطعة في هذا المشروع الواقع في منطقة البحر الميت من أراضي البلقاء حوض غور الرامة ، بالقرب من منتجع البحيرة السياحي.

وقال المهندس الطباع ان  نقابة المهندسين وزعت حتى نهاية شهر تموز الحالي  105 مشاريع  استفاد منها 10 آلاف مهندس ومهندسة، وبلغت مساحات الأراضي المشتراه  ما يقارب 18 ألف دونم وبكلفة إجمالية بلغت 261 مليون دينار أردني.

وأضاف انه في عام 2017 تم شراء قطعتين بمساحة إجمالية 282 دونم وبكلفة إجمالية بلغت 7.5 مليون دينارا أردنيا، مبينا أن الهدف من استثمار النقابة في هذا النوع من المشاريع المختصة بتطوير الأراضي هو تنمية أموال صندوق التقاعد وتعزيز إيراداته وأرباحه ومساعدة الزملاء على عمل مشروع استثماري مثمر لهم ولأسرهم لمواجهة تحديات الحياه الاقتصادية.

 بدوره أشاد رئيس لجنة الإسكان المهندس خالد بكر بأداء دائرة الاستثمار والعقار في النقابة ومخرجاتها المميزة، وقام مدير الاستثمار والعقار خلال اللقاء بالإجابة على استفسارات المهندسين الحضور. 

يتواجد حاليا:
61
أنت الزائر رقم:
19320859