توقيع مذكرة تفاهم بين "المهندسين" و "التدريب المهني"


19-07-2017

وقعت نقابة المهندسين الأردنيين الثلاثاء مذكرة تفاهم مع مؤسسة التدريب المهني في مجالات الخدمات التدريبية والفعاليات المهنية وأخرى في مختلف المناحي التي بها بها المؤسسة وتهم القطاع الهندسي.

وقال نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع ان توقيع مذكرة التفاهم بيننا وبين مؤسسة وطنية رائدة مثل مؤسسة التدريب المهني يأتي في اطار حرص النقابة على الشراكة مع المؤسسات الوطنية والتي نعمل معها لخدمة الوطن والمجتمع.

وأعرب عن سعادته بالتعاون مع مؤسسة التدريب المهني ، آملاً أن يكون هذا التعاون بوابة وفاتحة لمزيد من الشراكة بما يعود للوطن بالمنفعة.

من جانبه قال المهندس هاني خليفات المدير العام لمؤسسة التدريب المهني إنه لمن دواعي سرورنا التعاون مع النقابة التي تعتبر حاضنة للتدريب الميداني للمهندسين والتي تمتلك الخبرات والاصول لخدمة وطنها.

وأشار أن المؤسسة ستقدم من خلال هذا التفاهم الخدمات التدريبية للمهندسين حديثي التخرج وتمكينهم من تنفيذ البرامج التدريبية في مراكزها.

بدوره قال الأمين العام للنقابة المهندس محمد أبوعفيفة إن جهود النقابة في ايجاد فرص تدريب وعمل للمهندسين تأتي من واقع استشعار النقابة للمسؤولية تجاه المهندسين الشباب والوطن ، وفي اطار تقديم خدمات مميزة للمنتسبين.

وأوضح ان النقابة ستكون مرجعية علمية ومهنية لجميع المؤسسات الوطنية وستضع كامل خبرتها في يد مؤسسة التدريب المهني.

وحضر توقيع المذكرة مساعد الأمين العام للشؤون العلمية والتدريب الدكتور موسى حبيب. 

يتواجد حاليا:
66
أنت الزائر رقم:
19337730