"المهندسين" تزور الدكتور زغلول النجار


09-07-2017

أشاد نقيب المهندسين الأردنيين المهندس ماجد الطباع بالمكانة العلمية المرموقة التي حازها الدكتور زغلول النجار على المستوى العربي والعالمي في علوم القران والاعجاز العلمي فيه.

جاء ذلك خلال زيارة مجلس النقابة للدكتور النجار مساء الأحد شارك فيها نائب نقيب المهندسين المهندس خالد أبو رمان وأعضاء مجلس النقابة المهندس بشار البيطار والمهندس شكيب عودة الله والمهندس سري زعيتر والمهندس درويش المجالي وأمين عام النقابة المهندس محمد أبو عفيفة ورئيس وأعضاء اللجنة العلمية الكهربائية.

وقدم المهندس الطباع خلال الزيارة اعتذار مجلس النقابة للدكتور النجار عما بدر من اساءات من بعض المشاركين في محاضرة "البرق والرعد في القران الكريم" والتي اقامتها اللجنة العلمية في الشعبة الكهربائية في نقابة المهندسين، مؤكدا أن هذه ليست اخلاق المهندسين وان هذه التصرفات غريبة عن النقابة ولا تمثل الا اصحابها.

واكد المهندس الطباع اعتزاز النقابة بالعلماء واحترامها لجهودهم في توعية الناس ونشر قيم التسامح والحضارة والعلم بينهم، مشيرا الى ان ثقافة الاردنيين هي احترام العلم والعلماء.

بدوره شكر الدكتور زغلول النجار لنقابة المهندسين هذه المبادرة مؤكدا على اعتزازه بالدور النقابي والاجتماعي والثقافي الذي تلعبه نقابة المهندسين والجهود التي تبذلها في دعم العلماء ونشر العلم والمحافظة على قيم التسامح ومتانة النسيج الاجتماعي.


 

يتواجد حاليا:
73
أنت الزائر رقم:
19463273