"المهندسين" و "المناصير توقعان اتفاقيات تعاون


05-07-2017

وقعت نقابة المهندسين الأردنيين الأربعاء اتفاقيتي تعاون مع مجموعة المناصير، في مجالات اطلاق بوابة الكترونية للنقابة وأخرى في مختلف المناحي التي تعمل بها المجموعة وتهم القطاع الهندسي.

وقال نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع إن توقيع اتفاقية تعاون مع احدى أكبر المجموعات الرائدة الوطنية كمجموعة المناصير، يأتي في اطار حرص النقابة على الشراكة مع كل ناجح يعلمل لخدمة الوطن والمجتمع.

وأعرب م. الطباع عن سعادته بالتعاون مع مجموعة المناصير، آملا أن يكون هذا التعاون بوابة وفاتحة لمزيد من الشراكة في مختلف المجالات بما يعود على الوطن بالمنفعة.

من جانبه قال ممثل مجموعة المناصير ياسر المناصير إنه لمن دواعي سرور المجموعة التعاون مع نقابة المهندسين التي تعتبر من مؤسسات المجتمع المدني المتميزة في مجال عملها وصاحبة خبرة عريقة فيه.

وأشار إلى أن مجموعة شركات المناصير تقدم خدمات متنوعة تقع ضمن اطار عمل النقابة، ما يؤسس إلى قاعدة شراكة وتعاون يخدم أبناء الوطن عامة والمهندسين خاصة.

بدوره قال أمين عام النقابة المهندس محمد أبوعفيفة إن ايجاد بوابة الكترونية موحدة لكافة المهندسين بالتعاون مع مجموعة المناصير، يأتي انطلاقا من سعي النقابة إلى تسهيل تقديم خدمات النقابة لمنتسبيها أينما تواجدوا.

وأوضح أن البوابة الالكترونية الجديدة ستكون مرجعا مهنيا وعلميا ونقابيا لكافة المهندسين والمكاتب والشركات الهندسية داخل الوطن وخارجه، دون الحاجة إلى زيارة أي من مباني النقابة.

وأكد م. أبوعفيفة أن النقابة على أتم الاستعداد لتوفير كادر هندسي ذو خبرة عالية لقيادة أي من المشاريع التي تطرحها المجموعة، وأن كافة الخبرات التي تمتلها النقابة ستضعها بين يدي المجموعة.

 وحضر توقيع الاتفاقية نائب النقيب المهندس خالد أبورمان وأعضاء مجلس النقابة المهندس شكيب عودة الله والمهندس سري زعيتر ومساعد الأمين العام الدكتور موسى حبيب.   

يتواجد حاليا:
99
أنت الزائر رقم:
19361465