"المهندسين" تكرم المعماري هاني حقي لحصوله على مرتبة مستشار


05-07-2017

 

 

 
 
 
على مرتبة مستشار في التأهيل والاعتماد المهني وهي أرفع مرتبة مهنية تمنحها نقابة المهندسين ، بحضور نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع وأعضاء مجلس النقابة والأمين العام محمد ابوعفيفة.

 

 

 
 
 
وقال م. الطباع  إن الحديث عن التأهيل والاعتماد المهني للمهندسين يأتي ضمن دور نقابة المهندسين الأردنيين في رفع سوية المهندسين ومهنة الهندسة في المملكة وسعيها الدؤوب لتحسين وتطوير القدرة التنافسية للمهندسين على المستوى المحلي والعربي والعالمي.

 

 

 
 
 
وأشار إلى أن تكريم المهندسين بهذا الانجاز يعتبر خطوة على طريق التميز للمهندس الاردني محليا واقليميا وعالميا، وان الهدف المنشود بحاجة ماسة الى تضافر كل الجهود من مؤسسات القطاعين العام والخاص، وتحسين مستوى كفاءة المهندس الاردني، وتقليل الفجوة بين مخرجات التعليم وسوق العمل المحلي والعالمي.

 

 

 
 
 
وأوضح أن حصول المهندس على المراتب المهنية بات أمرا في غاية الاهمية، مشيرا إلى أن ذلك يمكنه من توثيق خبراته وتعزيز تنافسيته والتقدم بشكل أسرع في عمله محليا وعربيا ودوليا.

 

 

 
 
 
وأعرب م. الطباع عن فخره واعتزازه بالمستوى المهندس المتقدم الذي وصل إليه المهندس الأردني داخل المملكة وخارجها، والسمعة الطيبة التي بات يتمتع بها في الأوساط الهندسية المحلية والعربية والعالمية.

 

 

 
 
 
وأكد أن قيام النقابة بتكريم المهندس حقي هو بمثابة تكريم للعمل الهندسي الاستشاري ورواد هذا القطاع المتميز ليس على صعيد الوطن بل على مستوى المنطقة، مبينا أن المشاريع الهندسية الكبرى والنوعية هي خير شاهد على نجاح وريادة المهندس حقي.

يذكر أن المهندس حقي يعتبر من رواد العمل الهندسي الاستشاري على مستوى الأردن والمنطقة، ويتمتع بخبرة تزيد على 50 عاما أمضاها في بناء وتطوير العمل الهندسي الاستشاري. 

يتواجد حاليا:
67
أنت الزائر رقم:
19336631