"المهندسين" و"الحسين للسرطان" تبحثان أوجه التعاون المشترك


03-06-2017

أكد رئيس لجنة إدارة صندوق التأمين الصحي في نقابة المهندسين الأردنيين المهندس شكيب عودة الله إن النقابة  تحرص على تقديم الدعم لمؤسسة الحسين للسرطان ومشاريعها، تعزيزا للدور الانساني الفاعل للمؤسسة، وانطلاقا من حرص النقابة  على تحسين نوعية حياة المهندسين وعائلاتهم  وتوفير افضل الخدمات الصحية لهم.

جاء ذلك خلال لقاء جمع اللجنة بمدير عام المؤسسة نسرين قطامش ورئيس دائرة برنامج رعاية لعلاج السرطان السيدة خزيمة الصقري ومدير وحدة تطوير الاعمال في المؤسسة احمد مشعل والسيد محمود الكردي.

وثمن م. عودة الله الرسالة الصحية والانسانية السامية لمؤسسة الحسين للسرطان والقائمين عليها لتقديم العلاج لمرضى السرطان وتمكين نسبة عالية منهم من الشفاء من المرض.

وأكد استعداد النقابة الكامل لاستمرار التعاون  في مجال تسويق برنامج "رعاية" لتغطية تكاليف علاج مرض السرطان، واستقبال المهندسين  الراغبين بالاشتراك فيه، بجميع فروع النقابة  بالمملكة، وتنظيم حملات ونشاطات  طبية مختلفة مع المؤسسة.

وأشار إلى أن النقابة تحرص على فتح قنوات التواصل بين المؤسسة وأعضاء الهيئة العامة للنقابة داخل وخارج المملكة من خلال مكاتب ارتباطها في الدول العربية والاجنبية، وتوفير كافة قواعد البيانات لخدمة المؤسسة واهدافها.

بدورها استعرضت مدير عام المؤسسة نسرين قطامش خلال اللقاء جهود المؤسسة والمركز في رعاية مرضى السرطان ومكافحة المرض في المنطقة و البرامج التابعة لها، مشيرة الى وجود العديد من نقاط العمل المشترك التي تتطلب التعاون والتنسيق بين النقابة  والمؤسسة.

ولفتت الى أن المركز عمل على  إنجاز مشروع التوسعة بمبنيين جديدين، الأمر الذي سيفتح الباب لتوفير العلاج لعدد اكبر من المرضى من الأردن وكافة أنحاء المنطقة وتزويدهم بأفضل خدمات العلاج الممكنة والتقليل من عدد المرضى الذين ينتظرون العلاج، وسيتم افتتاحه رسميا خلال شهر ايلول القادم.

وبحث الجانبان أوجه التعاون والعمل المشترك بين المؤسسة والنقابة، وتوافقا على إجراء دراسة مشتركة حول اشراك جميع المهندسين المشتركين في التأمين الصحي في النقابة في تغطية تأمين علاج السرطان لهم ضمن برنامج رعاية التي تنظمه المؤسسة وتذليل كافة المعوقات لتحقيق هذا الهدف.

وحضر اللقاء أعضاء اللجنة م. محمد الرفاعي, م. اسامة عمارين, م. حمد جبر, م. ناصر الزعبي, م. احمد غنام, م. احمد البوريني، والامين العام م. محمد ابو عفيفة ومدير دائرة التأمين الصحي م. سمير الخطيب.  

يتواجد حاليا:
126
أنت الزائر رقم:
19447852