"المهندسين" تنهي ترميم منزلا في مادبا ضمن حملة "فزعة أهل"


04-03-2017

سلمت نقابة المهندسين الأردنيين السبت مفاتيح منزل لاحدى الأسر العفيفة بمنطقة جبل بني حميدة في محافظة مادبا عملت على ترميمه ضمن حملة ترميم المنازل "فزعة أهل".

وقال نائب نقيب المهندسين المهندس خالد أبورمان إن الحملة تأتي ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية للنقابة تجاه أبناء المجتمع المحلي، لافتا إلى أن النقابة تعتبر أولى المؤسسات التي أوجدت نظاما خاصا لصندوق المسؤولية المجتمعية تعمل وفقه.

وأوضح أن النقابة تخصص ما مقداره 50% من إيرادات صندوق المسؤولية الاجتماعية التابع للنقابة لخدمة المجتمع المحلي، باعتبارها جزء لا يتجزأ من مكوناته ونسيجه.

وأعرب م. أبورمان عن شكره للمهندسين ومؤسسات المجتمع المدني وكافة المواطنين والجهات الخاصة التي ساهمت في انجاز ترميم هذا المنزل وغيره من المنازل في المحافظات.

وأعرب رئيس مجلس فرع النقابة في مادبا المهندس أحمد الفلاحات عن شكره للثقة التي تمنحها مؤسسات المجتمع المدني والأفراد لنقابة المهندسين للتعاون معها في تنفيذ هذه الحملات.

وأوضح أن النقابة تسعى من خلال شراكتها مع هذه المؤسسات إلى ترميم أكبر عدد ممكن من منازل الأسر العفيفة في محافظة مادبا.

وقال عضو مجلس النقابة رئيس لجنة إدارة صندوق المسؤولية الاجتماعية المهندس محمد الرفاعي إن الحملة هدفها تغيير حال العديد من الأسر ورفع المعاناة عنهم ولو كان بالشيء البسيط.

 

وأكد م. الرفاعي أن الحملة من الشعب الأردني ولأبناء الشعب الأردني، وكافة المبالغ والتبرعات النقدية والعينية التي استقبلتها النقابة ذهبت لصالح ترميم منزل لأسرة عفيفة في كل محافظة.

وحضر تسليم المنزل عدد من أعضاء مجلس فرع النقابة في مادبا ورئيس بلدية جبل بني حميدة المهندس محمد الشخانبة وممثلين عن الصندوق الخيري الهاشمي ووزارة التنمية الاجتماعية.

وكانت النقابة قد انتهت من ترميم منزل احدى الأسر العفيفة في منطقة وادي الحدادة في محافظة العاصمة، ضمن حملة "فزعة أهل" التي نفذتها في تشرين الأول الماضي بالتعاون مع قناة رؤيا الفضائية.

    

يتواجد حاليا:
72
أنت الزائر رقم:
19357486