"المهندسين" تنظم زيارة علمية إلى مصنع صناعات خرسانية


08-12-2016

نظمت لجنة المهندسين المدنيين الشباب في نقابة المهندسين الأردنيين زيارة علمية إلى مصنع شركة اساس للصناعات الخرسانية بمشاركة ما يزيد عن20 مهندسا ومهندسة. 

 وتعرف المشاركون خلال الزيارة على أنواع منتجات الشركة المتعددة وخطوط الانتاج لكل منها ومنتجات مصنع الخرسانة مسبقة الصب والبلاطات المفرغة (الهولوكور) والماكنات المستخدمة خلال الانتاج وكيفية ضبط الجودة في كل خط انتاج والاجهزة المستخدمة لضبط الجودة.

 وقدمت الشركة للمشاركين محاضرات تعريفية بمنتجاتها حول عقدات الخرسانة لاحقة الشد (البوستنشن) و موادها و طرق تنفيذها والمراحل التي تمر بها خلال فترة التركيبات و الشد و الحقن.

 وقد قامت الشركة بتوفير كل إجراءات الأمان و السلامة للمشاركين بهذه الزيارة اثناء جولتهم في ارجاء مصنعي الطوب و الخرسانة مسبقة الصب و الهولوكور حريصين على سلامة المهندسين وعلى ان تعم الفائدة على جميع المشاركين.

 وقال رئيس اللجنة المهندس علاء صبح ان هذه الزيارة العلمية تأتي بهدف اطلاع المهندسين على الانظمة المختلفة الحديثة في المنشآت الخرسانية وطرق تنفيذها واستخدامها في الاردن.

 وأشار إلى أنها تعتبر استكمالا للدورات التصميمية وورش العمل المتعلقة بتصميم المنشآت الخرسانية المختلفة المستخدمة في العديد من دول العالم والمشاريع الكبرى.

 وأكد م. صبح ان اللجنة تسعى للتعاون مع العديد من الشركات لتقديم الدورات وتنظيم الرحلات العلمية لخدمة المهندسين وتثقيفهم ولقيامهم بواجبهم المجتمعي تجاه زملائهم.

 واضاف، ان اللجنة تطمح لاقامة انشطة مع الجهات التي لديها كفاءات وخبرات مميزة والتي تسعى لنشر المعرفة والتطوع من أجل خدمة المهندسين وزيادة معرفتهم ورفع كفاءتهم وتنمية مهاراتهم.

 

يتواجد حاليا:
59
أنت الزائر رقم:
19340308