"المهندسين" تطلق المرحلة السادسة لحملة "فلنشعل قناديل صمودها"غدا


13-11-2016

 تطلق نقابة المهندسين الأردنيين يوم غد الاثنين بالتعاون مع إذاعة حسنى المرحلة السادسة من الحملة الخيرية "فلنشعل قناديل صمودها" الهادفة إلى دعم صمود المقدسيين في البلدة القديمة من خلال ترميم بيوتهم.

ودعا نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع أبناء المجتمع المحلي إلى المشاركة في الحملة لدعم صمود أبناء البلدة القديمة في القدس وتثبيتهم في أرضهم ومنع الاحتلال من إخراجهم.

وأشار م. الطباع إلى النقابة تمكنت من خلال الحملة بمراحلها السابقة على مدار سبعة أعوام تغيير حياة 800 مقدسي وإعادة إعمار 158 وحدة سكنية ومنشأتين تعليميتين بكلفة اجمالية بلغت ما يقارب  3 مليون و800 الف دينار.

وأكد م.الطباع ان ما حققه برنامج الاعمار خلال مراحله السابقة يعد مكسبا وطنيا أردنيا، ونيشانا اردنيا على صدر القدس، ورسالة أردنية خالصة في أداء الواجب الشعبي والرسمي تجاه القدس والمسجد الأقصى المبارك بدعم المرابطين من حوله.

بدوره أشار رئيس لجنة مهندسون من أجل فلسطين والقدس المهندس بدر ناصر إلى النقابة ستستقبل التبرعات العينية والنقدية في مركزها الرئيس في العاصمة وفروعها الموزعة في المحافظات.

وأوضح أن البث الاذاعي عبر أثير إذاعة حسنى على التردد 93.5 سيستمر طوال يوم غد لاستقبال تبرعات المواطنين عبر الصناديق في الفروع وحساب النقابة في البنك الاسلامي الأردني.

يذكر أن المرحلة السابقة للحملة جمعت تبرعات خلال اليوم المفتوح الذي اقامته لجنة مهندسون من اجل فلسطين وصلت مليون و75 الف دينار اردني.

يتواجد حاليا:
78
أنت الزائر رقم:
19354668