نقيب المهندسين يلتقي رؤساء ومجالس فروع النقابة في محافظات...


31-05-2016

 التقى نقيب المهندسين الأردنيين المهندس ماجد الطباع الاثنين رؤساء ومجالس فروع النقابة في محافظات الشمال (اربد، جرش، عجلون والمفرق) على هامش اختتام دوري الاستقلال لفروع الشمال لكرة القدم، بحضور عضو مجلس النقابة المهندس موفق الزعبي.

وأكد م. الطباع على الدور المهني للنقابة وسعيها المستمر إلى تطويره بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل المحلية والعربية والدولية، من خلال المحاضرات والمؤتمرات العلمية وورش العمل المتخصصة.

وأثنى خلال اللقاء على الدور الهام الذي تقوم به لجان ارتباط النقابة المختلفة ومنها لجان المملكة العربية السعودية التي أبدت تواصلا فعالا مع المهندسين الأردنيين المقيمين في شتى محافظات المملكة السعودية.

وجدد م. الطباع تأكيده على متانة وأمان صندوق تقاعد المهندسين وقدرته التامة على الوفاء بالتزاماته، مشيرا إلى أن التعديلات التي صوتت عليها الهيئة العامة الاستثنائية ستعرض خلال الأيام القادمة على الهيئة المركزية للنظر فيها.

وبحث الحضور عددا من القضايا والشؤون المتعلقة بالنقابة والمهندسين المنتسبين، مع التأكيد على أهمية ايلاء تدريب المهندسين وخاصة الشباب مزيدا من الاهتمام من خلال تعزيز الشراكات مع القطاعين العام والخاص.

وعبر عن اعتزازه بالدور الوطني الذي تؤديه النقابة بصفتها هيئة استشارية في مجال تخصصها.

وسلم م. الطباع في ختام الدوري فريق محافظة اربد الكأس لفوزه على نظيره فريق محافظة جرش بخمسة اهداف مقابل هدفين.

يتواجد حاليا:
82
أنت الزائر رقم:
19371104