ورشة عمل حول انتاج الخرسانة في "المهندسين"


23-05-2016

 قال عضو مجلس نقابة المهندسين عضو شعبة الهندسة المدنية المهندس درويش المجالي إن النقابة ممثلة بالشعبة تولي متابعة العملية الانشائية في الأردن جانبا كبيرا من اهتمامها.

وأكد خلال ورشة عمل عقدتها لجنة تطوير العمل الانشائي في النقابة الأحد حول انتاج الخرسانة في الأردن، أن النقابة تسعى دائما إلى تطوير قدرات منتسبيها المدنيين وتزويدهم بكل جديد يطرأ على مجالات عملهم.

من جانبه قدم رئيس اللجنة الدكتور محمد عبدالقادر شرحا حول كيفية انتاج الخرسانة في الأردن والطرق والمواد المستخدمة في انتاجها.

بدورها تطرقت المهندسة دلال الصعيدي خلال الورشة إلى أهمية المواد المضافة للخرسانة وأنواعها والخواص التي تكتسبها الخلطات الخرسانية.

كما تحدث المهندس إبراهيم الخوالدة بشكل مفصل عن التقنيات الحديثة المتبعة في انتاج الخرسانة، في حين سلط المهندس نصر الجعفري الضوء على الفحوصات التي تقوم بها شركات فحص مواد الخلطات الخرسانية في الأردن.

وتحدث المهندس سايد فرح عن الخرسانة مسبقة الصنع وتقنيات انتاجها واستخداماتها في الاردن، واختتمت الورشة بحديث الاستاذ الدكتور مؤيد النصرة عن التقنيات المتقدمة في انتاج انواع خاصة من الخرسانة فائقة الاداء.

يتواجد حاليا:
74
أنت الزائر رقم:
19354622