المدنيين الشباب يختتمون دورة ادارة المخاطر وينظمون ورشة...


16-05-2016

أقامت لجنة المهندسين المدنيين الشباب في نقابة المهندسين دورة متخصصة في ادارة المخاطر وذلك ضمن سلسلة من الدورات العلمية التي تقيمها اللجنة  .

وعرف المهندس عبدالله حنتوش المشاركين في الدورة على ادارة المخاطر وكيفية تقييمها وطرق التعامل معها واسبابها والخطوات العلمية لادارة المخاطر من خلال تدريب عملي وامثلة واقعية على ذلك .

وعبر رئيس الشعبة المدنية المهندس سري زعيتر في ختام الدورة عن اعجابه بالطرق العملية التي يتبعها المحاضر في طريقة الشرح وفي تدريب المهندسين بعيدا عن الطرق التقليدية .

واكد المهندس زعيتر على ضرورة تعلم احدث الطرق في ادارة المخاطر والتي تقلل تكاليف المشاريع وتقلل من الكوارث التي من الممكن حصولها في حال عدم أخذها بعين الاعتبار .

وقال المهندس علاء صبح رئيس لجنة المهندسين المدنيين الشباب أن اللجنة ضمن خططها تسعى لإقامة أنشطة متنوعة ثقافية وعلمية وتدريبية متخصصة لإثراء معارف المهندسين الشباب  .

وقام رئيس الشعبة ورئيس اللجنة المنظمة في ختام الدورة بتسليم المشاركين شهادات حضور وتكريم المحاضر لاسهامه في انجاح الدورة .

     وفي سياق متصل نظمت لجنة المهندسين المدنيين الشباب بالتعاون مع لجنة الشباب في فرع البلقاء السبت ورشة عمل علمية حول البرامج  الانشائية المدنية قدمها المهندس عمر جعفر عبد القادر في مقر فرع البلقاء

وهدفت الورشة الى تعريف المشاركين الى البرامج الهندسية التصميمية المختلفة وعرض ايجابيات كل برنامج مع آلية عمله وطبيعة العلاقة بين التصاميم المعمارية والمدنية .

ورحب رئيس فرع البلقاء المهندس مروان الحديدي بلجنة المهندسين المدنيين الشباب وأثنى على نشاطهم الملحوظ  مؤكدا ان  الشباب هم بناة الوطن وستقوم على عاتقهم بناء أجيال المهندسين جيلا بعد جيل .

وقال رئيس اللجنة المهندس علاء صبح ان هذه الورشة من ضمن سلسلة الأنشطة المختلفة التي تنظمها اللجنة في الفروع المختلفة مُشيدًا بالتعاون بين اللجان النقابية و فروع النقابة . 

يتواجد حاليا:
139
أنت الزائر رقم:
19483280