المهندسين تكرم اوائل خريجي كليات الهندسة


09-05-2016

   قال نقيب المهندسين الأردنيين المهندس ماجد الطباع أنّ من واجب النقابةِ تعزيز علاقاتها بالمهندسين وهم على مقاعد الدراسة، بالإضافة إلى رعاية المبدعين والمبدعات منهم، ومنحهم حوافز للمزيد من العطاء .

وأضاف م. الطباع في كلمته التي ألقاها في حفل تكريم أوائل خريجي كليات الهندسة في الجامعات الأردنية بحضور عمداء كليات الهندسة في الجامعات الاردنية أن النقابة تسعى الى بناء جسور التعاون مع الجامعات الأردنية حيثُ محاضنُ العلم والثقافة والابداع ، وأنّ بلدنا الأردن غني بالكفاءات العلمية المتميزة التي تحتاج إلى رعاية وعناية.

مشيرا في كلمته الى أن النقابة ترعى أعضاءها على المستوى العلمي بعقد دورات وورش عمل وندوات وأيام علمية، بالإضافة إلى برامج التدريب التي تقدم للمهندسين حديثي التخرج عند تسجيلهم في النقابة.

كما دعا م. الطباع المهندسين الشباب للانخراط في العمل الهندسي والنقابي والمساهمة في بناء مستقبل نقابتهم .

من جانبه قال المهندس أنيس الحلواني رئيس لجنة المهندسين الشباب أن اللجنة تلقى اهتماما بالغا من مجلس النقابة ، وأن قطاع المهندسين الشباب والذي يبلغ ما يقارب 45 الف مهندس ومهندسة دون سن 30 عاما هو موضع اهتمام اللجنة ومجلس النقابة .

وبين م. الحلواني اهداف لجنة المهندسين الشباب والمتمثلة في السعي لايجاد حلول لمشاكل الشباب وتعميق التواصل بين المهندسين الشباب ونقابتهم والارتقاء بمستوى المهندسين الشباب من كل النواحي بالإضافة الى دعم المبدعين منهم وتشجيع البحث العملي.

فيما ألقى المهندس محمد الشبول كلمة الخريجين والتي أكد فيها على دور المهندسين الشباب في مجتمعهم داعيا اياهم الى مواصلة التميز والبذل والعطاء لما فيه رفعة الوطن والأمة ، شاكرا الأهل الذين دعموا أبناءهم على طريق التميز كما شكر النقابة على ما تقدمه للمهندسين الشباب من اهتمام .

وعرض المهندس عامر حجازي تجربته العملية في التميز الدراسي والتميز العملي ، فيما اشتمل الحفل على مسابقات كانت جوائزها دورات مجانية مقدمة من مركز تدريب المهندسين .

وفي ختام الحفل كرم راعي الحفل نقيب المهندسين الخريجين المتفوقين بدروع تكريمية . 

يتواجد حاليا:
80
أنت الزائر رقم:
19355928