"المهندسين" تبحث قضايا مهنية وعلمية مع جامعة العلوم والتكنولوجيا


03-05-2016

 التقى وفد من نقابة المهندسين الأردنيين برئاسة عضو مجلس النقابة رئيس شعبة الهندسة المعمارية المهندس بشار البيطار عددا من أعضاء الهيئة التدريسية في كلية العمارة بجامعة العلوم والتكنولوجيا.

وبحث الطرفان خلال اللقاء عددا من القضايا التي تهم الشأن الهندسي ومهندسي التخطيط العمراني ودورهم الهام والمحوري في تحقيق تنمية مستدامة ومتوازنة على كافة المستويات في المملكة. 

وأكد الطرفان على ضرورة المطالبة بتأمين حقوق خريجي كلية العمارة ما يحقق خدمة أفضل للوطن من خلال عملهم في مجالات التخطيط الاقليمي والحضري.

وتوافق المشاركون في اللقاء على عقد فعاليات وأنشطة متخصصة لتحقيق هذا المطلب، وتسليط الضوء على القضايا العلمية والمهنية المتعلقة بهندسة التخطيط العمراني وتطوير أداء العاملين في هذا المجال. 

وحضر اللقاء رئيس لجنة التخطيط العمراني المهندسة نشوة صبح و رئيس جمعية المعماريين الاردنيين المهندس ماهر شلبك وأعضاء مجلس إدارة الجمعية المهندس أيمن العارضة والمهندس بسام السعدي. 

كما حضر اللقاء رئيس  قسم التخطيط العمراني في كلية العمارة والتخطيط بجامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور عاطف نصير ونائب عميد الكلية الدكتورة آن غرايبة وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة القسم.

يتواجد حاليا:
70
أنت الزائر رقم:
19337876