الطباع: المهندسون بناة حقيقيون لحضارة الوطن


11-04-2016

 أكد نقيب المهندسين الأردنيين المهندس ماجد الطباع حرص النقابة على ايلاء المهندسين الشباب والخريجين الجدد الجزء الأكبر من اهتمامها.

جاء ذلك خلال حفل أداء 98 مهندس ومهندسة اليمين القانونية في فرع النقابة في محافظة الكرك، بحضور رئيس مجلس الفرع المهندس وسام المجالي وعضو مجلس النقابة المهندس محمد الرفاعي ومساعد الأمين العام المهندس محمد أبوعفيفة. 

وأشار م. الطباع إلى أن النقابة تسعى جاهدة إلى توفير أفضل الخدمات للمهندسين الأردنيين، كما تحرص على الارتقاء بمستوى مهنة الهندسة وتطوير قدرات المهندسين من أجل المحافظة على ابداع وتميز المهندس الأردني داخل المملكة وخارجها. 

وأكد على أن النقابة تحرص على أن تكون دائما نقطة قوة للوطن كمؤسسة رائدة وكذلك منتسبيها المهندسين الذين كانوا دوما مصدر دعم للاقتصاد الوطني وبناة حقيقيون لحضارته من خلال مشاريعهم في البنى التحتية والنهضة العمرانية. 

كما أكد أن النقابة تحرص على اشراك المهندسين الشباب في هذا الدور من خلال تأهيلهم عمليا وعلميا عن طريق تنظيم الدروات وورش العمل دوريا من خلال مركز التدريب واتفاقيات التدريب والتشغيل التي تبرمها النقابة مع القطاعين العام والخاص. 

من جانبه أعرب رئيس مجلس فرع النقابة في الكرك المهندس وسام المجالي عن سعادته بانضمام فوج جديد من المهندسين إلى صفوف زملائهم، معتبرا أن ذلك قوة إضافية لعمل الفرع.

ودعا م. المجالي المهندسين الشباب إلى تطوير قدراتهم العلمية والمهنية والاستفادة من الخدمات والبرامج التي تقدمها النقابة لبناء شخصية هندسية متميزة.

وثمن الجهود التي تبذلها النقابة في سبيل تطوير مهنة الهندسة ورفع تنافسية المهندس الأردني عربيا ودوليا.

وتسلم المهندسون في ختام الحفل بطاقات عضويتهم في النقابة إلى جانب شهادات تهنئة بانضمامهم للنقابة.

يتواجد حاليا:
73
أنت الزائر رقم:
19356096