محاضرة حول أنظمة وأدوات الحريق في "المهندسين"


28-03-2016

 نظمت شعبة الهندسة الميكانيكية في نقابة المهندسين وجمعية مهندسي الاستشارات الميكانيكية بالتعاون مع مجموعة عزت مرجي محاضرة حول أنظمة وأدوات الحريق بحضور عدد من المهندسين والمهتمين في هذا المجال.

وأعرب رئيس الشعبة المهندس رائد الشربجي عن سعادته بالتعاون مع جهات مرموقة كجمعية مهندسي الاستشارات الميكانيكية ومجموعة عزت مرجي، مؤكدا حرص النقابة على بناء شراكات مع مختلف المؤسسات بما يخدم المهندس والوطن.

أكد رئيس الجمعية المهندس عوني التميمي حرص الجمعية على تقديم كل ما هو مفيد وجديد في مجال الهندسة الميكانيكية للزملاء أعضاء الجمعية من خلال التعاون مع الشركات الرائدة في هذا المجال.

واطلع المشاركون في اللقاء على الأنظمة التي تتبعها شركة نافكو الاماراتية في اطفاء الحريق والأدوات المستخدمة  لذلك في شتى المواقع والبلدان.

وفي سياق آخر عقدت الجمعية اجتماع الهيئة العامة لمناقشة التقرير السنوي لعام 2015-2016، بحثت خلاله النشاطات التي نظمتها الجمعية خلال الفترة الماضية وحتى تاريخ عقد الاجتماع.

حيث عقدت لجنة ادارة الجمعية خلال الفترة الماضية 6 اجتماعات تداول فيها الاعضاء المواضيع التي تهم الجمعية، إضافة إلى عقد محاضرات علمية مع شركة بترا الهندسية وشركة المجموعة الفنية العربية حول أجهزة التكييف ومنتجات الشركة الأخرى.

كما نظمت الجمعية زيارة علمية إلى مصنع شركة التيسير للاستثمارات الصناعية، وأقامت حفل تكريم لدفعة رابعة من قدامى الاستشاريين الميكانيكيين من أعضاء الجمعية، إضافة إلى تنظيم جلسة حوارية مع مجلس الشعبة الميكانيكية ولجنة ادارة الجمعية لبحث التحديات التي تواجه المكاتب الهندسية الميكانيكية.

يتواجد حاليا:
72
أنت الزائر رقم:
19337822