" المهندسين" و IEEE تختتمان ورشة عمل التكنولوجيا الذكية للمدن...


12-03-2016

اختتمت نقابة المهندسين الأردنيين بالتعاون مع مجمع المهندسين الكهربائيين والالكترونيين "IEEE" الاثنين أعمال ورشة عمل "التكنولوجيا الذكية للمدن الكبيرة" التي استمرت ليومين في فندق لاند مارك.

وتناولت ورشة العمل عددا من المحاور التي تعنى في مجال الهندسة الكهربائية والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وهي: تقنية اتصالات الجيل الرابع، وأنظمة الطاقة الشمسية المرتبطة بالشبكة وسبل التطوير الآمن للبرمجيات والحوسبة السحابية والبيانات الكبيرة.

وحاضر في ورشة العمل على مدار اليومين كل من الدكتور اياد السرطاوي، والدكتور سفيان المجالي والدكتور أمجد الموسى والدكتور جمال رحال والمهندس حكم عبابنة والمهندس محمد عبيدات والمهندسة سلمى عزام ومن اليابان Dr. Abolfazl Mehbodniya

وكان رئيس الشعبة الكهربائية في النقابة المهندس شكيب عودة الله قد افتتح الورشة نيابة عن النقيب، معتبرا اياها باكورة التعاون المشترك بين النقابة ومجمع المهندسين الكهربائيين والالكترونيين "IEEE" فرع الأردن.

كما شارك في افتتاح الورشة رئيس المجمع رئيس جامعة العقبة للتكنولوجيا الدكتور غيث عبندة الذي أعرب عن سعادته بالشراكة مع نقابة المهندسين في عقد مثل هذا النوع من الورشات العلمية، معربا عن امله في استمرار هذا التعاون.

واختتم الطرفان الورشة بتكريم المحاضرين والمشاركين في الورشة تقديرا لهم على جهودهم في انجاحها.

 

 

يتواجد حاليا:
66
أنت الزائر رقم:
19323374