"المهندسين" توقع اتفاقية تعاون مع شركة اورانج


10-02-2016

وقعت نقابة المهندسين الأردنيين اتفاقية تعاون مع شركة Orange  الأردن، تقدم الشركة بموجبها رعاية رسمية لفعاليات أداء اليمين القانوني للمنتسبين الجدد للنقابة.

وقال نقيب المهندسين، المهندس ماجد الطباع أن هذه الاتفاقية امتداد لسلسة الاتفاقيات والشراكات التي تعقدها النقابة مع مختلف المؤسسات والجهات، بهدف تعزيز الخدمات المقدمة للمهندسين.

وأضاف م. الطباع خلال حفل توقيع الاتفاقية أن النقابة تسعى إلى تطوير وتحسين خدماتها المقدمة في شتى المجالات، خاصة تلك التي تعزز بيئة الأعمال والاستثمار وتحسن من تنافسية المهندسين وقدراتهم.

و أوضح أن المجالات المتعلقة بالاتصالات وشبكات المعلومات والانترنت تقع في مقدمة اهتمامات النقابة، مؤكدا أن النقابة تسعى إلى تفعيل الخدمات الالكترونية في عملها وصولا إلى "نقابة الكترونية" تسهم في تطوير الخدمات وتقلل التكاليف.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن، جيروم هاينك أن الاتفاقية جاءت امتداداً للشراكة الاستراتيجية مع النقابة وتعزيزاً لها، كما أنها تأتي ترجمة لهدف استراتيجية Orange الأردن الأساسي للأعوام الخمسة المقبل   Essentials 2020 والمتمثل في تقديم تجربة استثنائية لزبائنها ومنهم منتسبو نقابة المهندسين الأردنيين بكل ما تقدمه من حلول وخدمات ومنتجات في عالم الاتصالات، وربطهم  بكل ما هو ضروري لهم وبالاعتماد على مبدأ الاستماع والاستجابة، وذلك تجسيداً لشعارها "أقرب إلى ما يهمك".

وبيّن هاينك أن الاتفاقية ستسهم في الانتقال بشراكة الطرفين إلى مستويات أكثر تقدماً تحقق أهداف كل منهما، حيث أنها ستعزز قدرة Orangeالأردن على البناء على إنجازاتها في مجال تنمية العمل الهندسي وتطوير طاقات المهندسين بالتركيز على الشباب منهم باعتبارهم موضع اهتمامها البالغ، فضلاً عن تعزيز حضورها ضمن القطاع الهندسي عبر تواصلها مع منتسبيه من خلال رعاية فعالياتهم المتماشية مع نهجها الديناميكي الجديد، كما أنها ستمكن النقابة من إثراء الخدمات التي تقدمها لأعضائها ومنتسبيها عبر عروض Orangeالأردن والتي يتم تصميمها وفقاً لنتائج الدراسات الخاصة باحتياجاتهم وتطلعاتهم.

ومن المتوقع أن يصل عدد المهندسين الذين سيؤدون اليمين القانونية لعام 2016 الـ 9000 مهندس خريج في كافة التخصصات الهندسية.

  

يتواجد حاليا:
134
أنت الزائر رقم:
19492152