نقيب المهندسين : النقابة ماضية في جهودها لتوسيع المستفيدين...


02-09-2015

قال نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع إن النقابة تولي اهتماما خاصا لتوفير الخدمة الإسكانية لمنتسبيها.

وأضاف م.الطباع خلال الاحتفال الذي أقامته النقابة لإجراء القرعة لتوزيع أراضي مشروع جريبا / ابو معود على المهندسين المستفيدين من المشروع أنه وبالرغم من العوائق التنظيمية والافرازية التي تواجهها النقابة من الجهات التنظيمية والافرازبة المختلفة الا ان النقابة ماضيه في جهودها لتوسيع قاعدة المستفيدين من هذه المشاريع الذين وصل عددهم إلى ما يقارب ثمانية ألاف وستمائة مهندسا ومهندسة.

وقال رئيس لجنة الإسكان في النقابة م. خالد بكر إن النقابة تعمل على توفير كافة خدمات البنية التحتية في مشاريعها ، بما يمكن المستفيدين منها من إقامة وحداتهم السكنية عليها ومنها هذا المشروع الذي يشتمل على (166) قسيمه سكنيه بمعدل مساحة نصف دونم للقسيمة الواحدة.

واشار انه قد تم تخصيص أراضي ضمن المشروع لمباني الخدمات العامة وثمن عاليا جهود مجالس النقابة المتعاقبة لخدمة المهندسين في مجال الإسكان.

ومن جهته قال المدير التنفيذي لصندوق التقاعد في النقابة م.محمد مجدلاوي ان مجموع مشاريع الاسكان في النقابة وصل إلى (169) مشروعا موزعه على كافة محافظات المملكة، وان مساحتها الاجمالية بلغت (18200) دونما، وبكلفة اجمالية تصل الى (220) مليون دينار. 


يتواجد حاليا:
55
أنت الزائر رقم:
19391900