مهندسو السلط الجدد يؤدون القسم النقابي


05-07-2015

 ادى عدد من المهندسين الجدد في محافظة البلقاء القسم القانوني امام نقيب المهندسين م. ماجد الطباع واعضاء في مجلس النقابة والأمين العام م. ناصر الهنيدي ورئيس واعضاء فرع النقابة في المحافظة.

وقال م.الطباع ان عدد المهندسين المسجلين في النقابة تجاوز 122 الف مهندساً ومهندسة.

واضاف وان النقابة تبذل جهوداً لتوفير فرص تدريب وتشغيل لهم من خلال توقيع اتفاقيات التدريب والتشغيل مع العديد من الشركات والمؤسسات، وبالتعاون مع لجان ارتباط النقابة خارج المملكة.

واكد حرص النقابة على تطوير قدرات منتسبيها من خلال الدورات والانشطة العلمية المختلفة التي تعقدها، ومن خلال التصنيف والتأهيل المهني الذي يهدف الى زيادة القدرات التنافسية للمهندس الاردني.

واستعرض انجازات النقابة وخطة عمل مجلس النقابة للدورة الحالية في جميع المحاور الخدمية والاستثمارية والمهنية والتشريعية .

واشار الى الدور الذي تقوم به النقابة في خدمة المجتمع من خلال نظام المسؤولية الاجتماعية المعمول به في النقابة.

ودعا المهندسين الى الانخراط في انشطة  النقابة المختلفة والانضمام الى لجانها التطوعية التي تعتبر احد اسباب نجاح النقابة وتطورها.

واكد على سعي النقابة للحفاظ على المكتسبات التي تم تحقيقها للمهندسين وزيادة استثماراتها وزيادة الخدمات التي تقدمها لمنتسبيها.

ومن جانبه تطرق رئيس الفرع م.مروان الحديدي الى الخدمات التي يقدمها الفرع لمنتسبي النقابة في المحافظة وخاصة الخريجين الجدد والمهندسين الشباب. ودعا المهندسين الى الاستفادة من الدورات التي يعقدها الفرع والخدمات التي يقدمها.


يتواجد حاليا:
68
أنت الزائر رقم:
19323450