الهيئة العامة لمهندسي اربد تلتقي مجلس النقابة


14-12-2014

قال نقيب المهندسين ورئيس اتحاد المهندسين العرب المهندس عبدالله عبيدات ان النقابة حريصة على عقد اتفاقيات التعاون مع المؤسسات المحلية والدولية التي من شأنها خلق فرص عمل وتدريب للمهندسين في شتى المجالات.

جاء ذلك في لقاء النقيب و مجلس نقابة المهندسين الاردنيين بمهندسي الهيئة العامة في محافظة اربد حيث أكد اهتمام النقابة على التواصل والتفاعل مع الهيئات العامة للفروع والاستماع لملاحظاتهم

وتحدث عبيدات عن عناية النقابة بالمهندسين الشباب واستحداث البرامج العديدة والدورات المجانية والتأمين الصحي المجاني المخصص للمهندسين الشباب بالاضافة الى تخصيص ما نسبته 15% من الاراضي التي تطرحها النقابة للشباب.

وأضاف ان النقابة قامت بالعديد من الاجراءات التي من شأنها تحسين الخدمات المقدمة للمهندس ومنها رفع سقوف القروض الى 30 الف دينار ورفع فترة التقسيط الى 72 شهر للتقاعد بالاضافة الى حجم الانجاز الكبير في التدريب والتشغيل والمؤتمرات العلمية .

وأشار عبيدات في حديثه للهيئة العامة الى توجه النقابة نحو اللامركزية واعطاء صلاحيات واسعة للمجالس والفروع وزيادة موازناتها والتخلص من المباني المستأجرة وبناء الفروع في المحافظات

وبيّن النقيب دور النقابة المتقدم في اطار المسؤولية الاجتماعية ومبادرتها في تأسيس صندوق لهذه الغاية واصدار نظام لها وهو ما سبقت به النقابة باقي مؤسسات المجتمع المدني ، وأشار إلى حجم مساهمة النقابة في بناء المجتمع المحلي ودعم المهندسين وعائلاتهم والسعي لتوفير حياة كريمة لهم من خلال هذا الصندوق .

وقام نقيب المهندسين واعضاء مجلس النقابة بالاجابة على استفسارات الزملاء في ختام اللقاء الذي حضره عدد غفير من مهندسي اربد وعلى رأسهم رئيس مجلس فرع اربد المهندس عمر مناصرة واعضاء مجلس الفرع . 










يتواجد حاليا:
43
أنت الزائر رقم:
19391827