السفارة الاردنية في السعودية تنسق مع مهندسي الرياض لاستضافة...


29-11-2014

 تحت رعاية السيد جمال الشمايلة سفير الأردن في السعودية وبالتنسيق مع لجنة ارتباط المهندسين الأردنيين في الرياض نظمت سفارة الأردن لوفد المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي الأردني لقاءً مع أبناء الجالية الأردنية في الرياض .

وأكد السفير الشمايلة في كلمته بافتتاح اللقاء على أهمية استفادة أبناء الجالية من المنافع التي توفرها مؤسسة الضمان الاجتماعي ، مشيراً إلى أن مؤسسة الضمان الاجتماعي مؤسسة وطنية رائدة، تعد كصمام أمان واستقرار في المجتمع الأردني.

وأشاد الشمايلة بدور لجنة ارتباط المهندسين الأردنيين بالرياض على جهودها وإسهامها الفاعل في التنظيم والتحضير لإنجاح هذا اللقاء ، وخدمة المهندسين العاملين في الرياض.

وبدوره أكد السيد موسى الصبيحي الناطق باسم مؤسسة الضمان الاجتماعي بأن لدى المؤسسة خطة استراتيجية تولي عناية خاصة بالمغتربين الأردنيين، وأن اهتمام مؤسسة الضمان بالمغتربين نابع من إيمانها بدورهم في تنمية الاقتصاد الوطني، وحقّهم بالحماية الاجتماعية .

من جهته قدم الاستاذ علي الختالين مدير مديرية التحرير في المركز الإعلامي للضمان، شرحاً عملياَ تفصيلياً يوضح فيه كيفية الانتساب الاختياري وشروط استحقاق الرواتب التقاعدية التي يستفيد منها المشترك في هذه الشريحة.

وقد تم في ختام اللقاء تكريم الجهات الراعية وهي شركة بن لادن السعودية ، وشركة اتحاد المقاولين، وشركة منتجع البحيرة بالاضافة الى لجنة ارتباط  المهندسين الأردنيين في الرياض .





يتواجد حاليا:
68
أنت الزائر رقم:
19323643