محاضرة علمية في المهندسين حول الحلول الجيوتقنية للطرق والسكك...


05-11-2014

عقدت اللجنة العلمية في نقابة المهندسين الاردنيين /الزرقاء وادارة العلاقات الدولية وتطوير الاعمال في نقابة المهندسين الاردنيين وبالتعاون مع نقابة المهندسين المدنيين البريطانية المحاضرة العلمية المتخصصة "الحلول الجيوتقنية للطرق والسكك الحديدية  .

      المهندس حسن ابوحمرة رئيس مجلس نقابة المهندسين في الزرقاء  رحب بالمحاضر والوفد المرافق له وبين ان فرع الزرقاء يسعى الى تقديم كل ماهو جديد من تجارب وخبرات  الدول الاخرى للمهندس الاردني .

     وتحدث  ممثل النقابة البريطانية م. هاني ابوناعمة عن التعاون في المجالات العلمية بين النقابتين اذ ان اعضاء النقابتين  يستطيعون الحضور والمشاركة في النشاطات العلمية والمهنية المعقودة في كل منهما انطلاقا من الاتفاقية الموقعة مع نقابة المهندسين الاردنيين ونقابة المهندسين المدنيين البريطانيين .

وقدم ممثل شركة مكافيري العالمية المتخصصة في هندسة التربة جيا كريشنان محاضرة حول التحديات التي تواجه المهندسين فيما يتعلق بثبات التربة وفي عمليات الحفر والردم ومعالجتها

وقدم كريشنان مجموعة من الافلام الوثائقية حول هذا الموضوع في عدة مواقع عالمية وعرض مجموعة من الصور تبين العديد من المواقع التي نفذتها الشركة داخل الاردن .

وقدم مدير تطوير الاعمال في المكتب الاقليمي للشركة في الشرق الاوسط م.مروان هلسة نبذة عن الشركة واعمالها .

  ويذكر ان نقابة المهندسين قامت بإعطاء كل من حضر هذه المحاضرة نقطة تأهيل ضمن برنامج التأهيل والاعتماد المهني,في سعي النقابة لرفع سوية المهندسين ومهنة الهندسة وسعيها الدؤوب لتحسين وتطوير القدرة التنافسية للمهندسين الأردنيين على المستويات المحلية والعربية والإقليمية ، وذلك لمحاكاة التجربة العالمية في مجال التأهيل والاعتماد . 

يتواجد حاليا:
63
أنت الزائر رقم:
19339200