أرباح المهنية ترتفع 238% لنهاية أيلول


01-11-2014

أعلنت الشركة المهنية للاستثمارات العقارية والإسكان عن بياناتها المالية للربع الثالث من العام الحالي والتي أسفرت عن تحقيق أرباح غير مسبوقة منذ تأسيس الشركة في عام 2007.

وقال رئيس مجلس الإدارة المهندس ماجد الطباع بأن الشركة استطاعت وحتى نهاية الربع الثالث من العام الحالي تحقيق أرباح تراكمية قاربت (1,27) مليون دينار مقارنة مع أرباح إجمالية حوالي (400) ألف دينار لنفس الفترة من العام الماضي وبنسبة زيادة تخطت (238%) . كما بلغ صافي الأرباح قبل الضريبة خلال التسعة أشهر الأولى من عام 2014 حوالي مليون دينار مقابل خسارة (277) ألف دينار لنفس الفترة من العام الماضي.

وأضاف الطباع بأن إجمالي الإيرادات لهذه الفترة بلغت (1,55) مليون دينار مقابل (226) ألف دينار للعام 2013 كان نصيب الإيرادات التشغيلية حوالي (900) ألف دينار ، مما يؤشر إلى الدور الكبير الذي أولاه مجلس الإدارة للاستثمار العقاري والذي يعتبر المحرك الرئيسي في نشاط الشركة. وقال الطباع بأن هذه النتائج الإيجابية القياسية جاءت متوافقة مع الأهداف المرسومة والتي أقرها مجلس الإدارة خلال العام الحالي والتي أثمرت عن تحقيق أرباح يتطلع إليها المساهمين بنظرة متفائلة وعززت من موجودات الشركة والتي نمت بنسبة (3%) وبقيمة (1,4) مليون دينار لتصل موجودات الشركة إلى (49,6) مليون دينار أردني في نهاية شهر 9/2014 بما عزز حقوق المساهمين لدى الشركة لتصبح القيمة الدفترية للشركة حوالي (1.03) دينار. وختم الطباع قائلاً بأن مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية حريصون على المضي قدماً في بذل المزيد من الجهد لزيادة الأرباح بإذن الله تعالى مع نهاية العام الحالي مما سيعزز من فرصة توزيع أرباح على المساهمين لأول مرة في تاريخ الشركة ، حيث ستقوم الشركة بطرح مشروع جديد للبيع في منطقة البشيري (طريق عمان/ السلط) بالإضافة إلى الإستمرار بتسويق مشاريعها القائمة في شقق رياض المهندسين وفلل حنينا بعد أن استكملت بيع (75%) من مشروع أراضي روابي الإسراء. 

يتواجد حاليا:
70
أنت الزائر رقم:
19337863