نقابة المهندسين الأردنيين و البنك الإسلامي الأردني يجددان...


08-09-2014

 
 جددت نقابة المهندسين الأردنيين و البنك الإسلامي الأردني اتفاقية التعاون المشتركة القائمة بينهما منذ العام 2009.
وبموجب الاتفاقية يقدم البنك تمويلات لأعضاء نقابة المهندسين الأردنيين مع حصولهم على كافة الخدمات المصرفية لغايات مختلفة بأسعار منافسة وشروط مريحه ووفق الضوابط الشرعية.
 
ووقع الاتفاقية خلال حفل أقيم في مبنى الإدارة العامة للبنك نيابة عن البنك نائب رئيس مجلس الإدارة /المدير العام للبنك موسـى شحادة وعن النقابة نقيب المهندسين رئيس اتحاد المهندسين المهندس عبد الله عبيدات.
 
و قال شحادة إن تجديد اتفاقية التعاون مع نقابة المهندسين الأردنيين هي تأكيد على نجاح الشراكة التي استمرت لسنوات وعادت بالفائدة على الجميع وما زالت مستمرة.
وأكد التزام البنك بتقديم أفضل الخدمات المصرفية من حسابات استثمارية وجارية وتمويلات ومنتجات وخدمات جديدة وفق احكام ومبادىء الشريعة الاسلامية وبأسعار منافسة وشروط ميسرة ليستفيد منها أعضاء نقابة المهندسين الأردنيين.
وشدد على دعم مصرفنا لجميع فئات المجتمع من نقابيين وغيرهم خدمة للاقتصاد الوطني وتطبيقاً عملياً لرسالة البنك .
من جانبه أشاد المهندس عبيدات بالمستوى الذي وصل اليه البنك الإسلامي، وقال انه استطاع ان يثبت بكل جدارة قدرته على المواءمة في دعم الاقتصاد الوطني و المجتمع المحلي ومنها دعمه لنشاطات النقابة المختلفة.
وأكد م.عبيدات حرص النقابة على دعم أعضائها بتلبية احتياجاتهم التمويلية ضمن دائرة الحلال والتي يوفرها البنك الإسلامي الأردني بكل سهوله ويسر وبما يسهم في تحسين أوضاعهم الاقتصادية والاجتماعية، داعياً أعضاء النقابة للاستفادة من هذه الاتفاقية.
 
وتشمل الاتفاقية منح منتسبي أعضاء نقابة المهندسين الأردنيين تمويلات وفق صيغ التأجير المنتهي بالتمليك لشراء المساكن وبيع المرابحة للآمر بالشراء (لشراء الأثاث والسيارات والشقق والمنازل ومواد البناء والأراضي وتمويل المهندسين لمعدات مكاتبهم واحتياجات مشاريعهم) والتمويل بصيغة الإجارة الموصوفة في الذمة كمنتج لبيك لتمويل رحلات الحج والعمرة ومنتج اقرأ لتمويل الرسوم الدراسية في المدارس والجامعات وتمويل الاستصناع (إنشاءات) بعائد منافس مع إشراك المتمولين في صندوق التأمين التبادلي .
ومن الجدير بالذكر ان البنك الإسلامي الأردني جدد اتفاقية التعاون المشترك مع نقابة المعلمين الأردنيين خلال شهر آب الماضي .

يتواجد حاليا:
79
أنت الزائر رقم:
19312260