تحت رعاية ابو غزالة المهندسين تعقد ملتقى الابداع السادس


30-06-2014

اقامت لجنة المهندسين الشباب بنقابة المهندسين ملتقى الإبداع السادس للمهندسين الشباب وذلك تحت رعاية رئيس مجموعة طلال أبو غزالة الدولية الدكتور طلال ابوغزالة .
وقال اراعي الملتقى ان الهندسة اساس لكل التسهيلات والرفاهية التي ينعم بها البشر، مؤكدا أهمية الإبداع المعرفي من خلال تقنية المعلومات والاتصال.
واقترح اضافة جائزة جديدة في الإبداع المعرفي والتجارة الإلكترونية لأن مستقبل المهن ستكون من خلال التعامل الإلكتروني وعن بعد.

ودعا الدكتور ابوغزالة الى تقديم الخدمات الإلكترونية من خلال التجارة الإلكترونية.

ومن جانبه قال نقيب المهندسين المهندس عبدالله عبيدات إن الإبداع هو الذي يتيح الطريق أمام المهندسين لكي يلتحقوا بمؤسسات ترعى انشطتهم وتدعم ابدعاتهم. واضاف ان المهندسين الذين يتقنون صناعة الحياة وهندستها هم القادة والرواد.
ودعا عبيدات الى تطبيق ابتكارات المهندسين الشباب علمياً ونقلها إلى الصناعة الوطنية.

فيما تحدث م.جواد الحمد عن اهمية الابداع والتميز في العصر الحالي، وضرورة ان يكون للشباب الدور الاكبر في تحقيق التقدم المطلوب.

ومن ناحيته اكد رئيس لجنة المهندسين الشباب المهندس انيس الحلواني ان ابداع شباب الأمة وترجمة طاقاتهم ودعم الريادة والإبداع في حياتهم يعمل على حل المشكلات التي تواجه المجتمعات ويسهم بدعم الاقتصاد.

وعرض خلال الملتقى عدد من ابداعات المهندسين الشباب في في المجالات العلمية والثقافية والعلمية.

واقيمت على هامش الملتقى ندوة حوارية بعنوان (انا بين الابداع والريادة) تحدث فيها م.نضال قناديلو و م. عمر طهبوب و م.حنا سلامة.

وفي نهاية الملتقى كرم راعي الملتقى عدد من المهندسين المبدعين الذين فازت مشاريعهم بالملتقى. 

يتواجد حاليا:
72
أنت الزائر رقم:
19329421