المهندسين الأردنيين في جدة يلتقون مجلس النقابة


30-12-2013

عقدت لجنة ارتباط نقابة المهندسين في المنطقة الغربية بالسعودية لقاء جمع المهندسين الاردنيين مع نائب نقيب المهندسين م. ماجد الطباع وامين عام نقابة المهندسين م.ناصر الهنيدي واعضاء في مجلس النقابة بحضور القنصل الاردني في جدة الدكتور علي الغزاوي.
وقدم م. الطباع شرحا عن انجازات النقابة والخدمات التي تقدمها للمهندسين من دعم وتسهيلات عقارية على صعيد الاراضي والشقق بالتعاون مع الجهات المعنية.
واعرب القنصل الغزاوي عن اعجابه بالدور الذي يقوم به المهندسين الاردنيين في المملكة العربية السعودية ولجان ارتباط النقابة فيها، واكد على على اهمية التواصل مع الجالية الاردنية وخصوصا المهندسين الاردنيين.
ومن جانبه اشاد مندوب الهيئة السعودية للمهندسين رئيس لجنة المكاتب الهندسية  م. طلال سمرقندي بالتعاون القائم بين لجنة الارتباط ولجنة المكاتب.
وقدم رئيس لجنة الارتباط م.اسامة سليمان عرضا تعريفيا عن اللجنة وانجازاتها، واعلن  عن اطلاق اللجنة الرياضية.
وأجاب المهندسين الطباع و الهنيدي عن أسئلة المهندسين واستفساراتهم التي تناولت جوانب مهنية وخدمية ونقابية.
وتم خلال الحفل توقيع اتفاقية التعاون بين النقابة واكاديمية المدينة للتعليم.
وتخلل اللقاء تعريف بالشركات الراعية للحفل وهي مجموعة آل مرطان للمقاولات، وفندق ومنتجع البحيرة، وشركة بتونيا للسياحة والسفر والتي قدمت جائزتين عبارة عن تذاكر سفر لاسطنبول، كما تخلله سحب على الجوائز وكانت عبارة عن دورات تدريبية ونشاطات رياضية واجتماعية ورحلات لاسطنبول واشتركات مجانية في موسوعة الزهراوي للمهندسين.
 
وفي نهاية اللقاء تم توزيع الدروع على الشركات الراعية للحفل كما تم  تسليم درع اللجنة للمهندس الطباع  وللمهندس سمرقندي.
وحضر الحفل مايقارب ال350 مهندس اردني في جدة وأعضاء مجلس النقابة المهندس بادي الرفايعة رئيس شعبة الهندسة الميكانيكية والمهندس شكيب عودة الله  رئيس شعبة الهندسة الكهربائية والمهندس سمير الشيخ رئيس شعبة هندسة المناجم والتعدين والمهندس ذياب عامر نائب رئيس شعبة الهندسة الكهربائية

يتواجد حاليا:
68
أنت الزائر رقم:
19349807