عبيدات يتلقى اتصالاً من رئاسة الوزراء بشان الخبر المغلوط...


09-12-2013

قال نقيب المهندسين المهندس عبدالله عبيدات انه تلقى اتصالات من رئاسة الوزراء ينقل انزعاج رئيس الوزراء من الخبر المغلوط الذي نقلته صحيفة سعودية عنه عن وجود نحو 1300 مهندس اردني يحملون شهادات مزورة يعملون في المملكة العربية السعودية.
واضاف على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقده للحديث عن فعاليات الاسبوع المعماري انه ابلغ رئاسة الوزراء بانه نفى صحة الخبر، وانه كان من الاجدر ان تقوم بعض وسائل الاعلام المحلية وخاصة الرسمية بنشر الخبر الصحيح والذي تم من خلاله توضيح الحقائق، وان بعض وسائل الاعلام تمتنع عن نشر اخبار النقابة بشكل مقصود.
واوضح ان الخطأ الذي وقع به احد الصحافيين السعوديين في نقل الخبر بشكل مغاير لما تم التصريح به وتسجيله صوتا من خلال مقابلة اجراها معه عقب افتتاح فعاليات الملتقى الهندسي السعودي الاردني في العاصمة الرياض والذي كان ناجحا بجميع المقاييس.
 
واشار بان الصحفي المذكور سأل عن وجود شهادات هندسية مزورة في السعودية فأبلغته ان الهيئة السعودية تتحدث عن 1300 مهندس من 36 جنسية، وان النقابة كشفت اثنين منهم.
 
وقال المهندس عبيدات اننا فوجئنا في اليوم التالي بتصريح على الصحف السعودية تتحدث عن 1300 مهندس اردني مزورين، وطالبنا من الصحيفة السعودية تصحيح الخطأ الذي وقع فيه الصحفي او نفيه الا انهم طلبوا منا كتاب رسمي بذلك وقمنا  بإرساله

يتواجد حاليا:
71
أنت الزائر رقم:
19341632