المهندسين تستغرب من عدم رصد اية مخصصات لحوافز ومكافآت المهندسين...


26-11-2013

اعربت نقابة المهندسين عن استغرابها من عدم رصد اية مخصصات لحوافز ومكافآت المهندسين العاملين في وزارة التربية والتعليم في موازنة عام 2014.
وطالب نقيب المهندسين م.عبدالله عبيدات في رسالة الى وزير التربية والتعليم الدكتور محمد ذنيبات بشمول المهندسين العاملين في التربية بتلك الحوافز والمكافآت اسوة بالمهندسين العاملين في الوزارات الاخرى.
واشار م.عبيدات الى ان النقابة خاطبت الوزارة وعقدت لقاء مع وزير التربية والتعليم للمطالبة بتحقيق مطالب المهندسين العاملين في وزارة التربية، وان النقابة حاولت مؤخرا التواصل مع وزير التربية دون ان يكون هناك رد من جانب الوزارة.
واكد م.عبيدات انه في حال لم يحصل المهندسين العاملين في التربية على تلك الحوافز والمكافآت فان النقابة ستدعو المهندسين الى عدم العمل في وزارة التربية والتعليم لعدم جدوى ذلك.
 
وكان وزير التربية والتعليم قد وعد خلال استقباله نقيب المهندسين بدراسة مطالب المهندسين العاملين في الوزارة من اجل تحقيق الممكن منها.
ويذكر ان عدد المهندسين العاملين في الوزراة يبلغ نحو 280 مهندسا ومهندسة، وان هناك عزوف من المهندسين عن العمل في ملاك وزارة التربية والتعليم نظرا لضعف الرواتب، الامر الذي ادى الى وجود نقص في اعداد المهندسين العاملين في التربية

يتواجد حاليا:
67
أنت الزائر رقم:
19322247