المهندسين تطلق حملة تطعيم للوقاية من الانفولونزا الموسمية...


01-12-2013

اطلقت نقابة المهندسين حملة تطعيم لاعضائها وعائلاتهم للوقاية من الانفولونزا الموسمية.
واعلنت دائرة التامين الصحي في النقابة عن توفير مطعوم الانفولونزا في الدائرة ودعت المهندسين وعائلاتهم الى مراجعتهم وأخذ المطعوم من خلال كادر الدائرة الطبي وباسعار تفضيلية.
  و قال نائب نقيب المهندسين رئيس لجنة ادارة صندوقالتامين الصحي في النقابة م. ماجد الطباع ان الحملة تاتي في الوقت الذي تزداد فيه الاصابة بالانفولونزا الموسمية في فصل الشتاء وما يصاحب ذلك من اثار صحية.
 واضاف ان الحملة تاتي انطلاقاً من الاهداف الرئيسة للنقابة والمتمثلة بتأمين الحياة الكريمة للمهندسين وعائلاتهم، والعمل المستمر لتوفير حزمة من التامينات والخدمات الاجتماعية والارتقاء  بالمستوى الاجتماعي والخدمي للمهندسين.
واشار م.الطباع ان التامين الصحي ودائرة التامين الصحي تعد أحد الاركان الرئيسة في الهيكل التنظيمي لادارة الخدمات المساندة في النقابة , وتمارس هذه الادارة مسؤوليتها  بمهنية عالية في توفير خدمات مميزة للتامين الصحي للمهندسين وعائلاتهم وشركاتهم الهندسية مبني على اساس التكافل الاجتماعي بين المشتركين، وتعمل جاهدة على الارتقاء المستمر بهذه الخدمات باعتماد برامج وجهات طبية وتوفير مظلة وبيئة طبية  علاجية لائقة تساهم في تعزيز مكانتهم ومكتسباتهم

يتواجد حاليا:
69
أنت الزائر رقم:
19494912