فتح باب الترشيح لانتخابات هيئة المكاتب الهندسية في النقابة...


17-04-2013

قررت نقابة المهندسين فتح باب الترشيح لانتخابات هيئة المكاتب الهندسية في النقابة في الاول من نيسان المقبل ولغاية السابع منه.

وقرر مجلس الهيئة دعوة الهيئة العامة لهيئة المكاتب والشركات الهندسية لعقد إجتماعها السنوي العادي منتصف الشهر المقبل وفي حال عدم اكتمال النصاب القانوني يؤجل الاجتماع الى 22 من نفس الشهر.

ومن المقرر ان تجري انتخابات الهيئة في 23 نيسان المقبل والتي يجري خلالها  انتخاب رئيس مجلس الهيئة ونائبه وأعضاء مجلس الهيئة والأعضاء المكملين لهيئة المكاتب في الهيئة المركزية للنقابة.

علماً بأن عضو الهيئة العامة لهيئة المكاتب الهندسية الذي يحق له المشاركة في الانتخابات هو المكتب اوالشركة المسجلة والمصنفة لدى النقابة والمسددة للرسوم السنوية المستحقة للنقابة لسنة الاجتماع(2013) وما قبلها قبل نهاية الدوام المقرر في النقابة لليوم الذي يسبق يوم اجتماع الهيئة العامة الفعلي.

  ويترتب على  المكاتب والشركات إبلاغ الهيئة باسم ممثل كل منها في إجتماع الهيئة العامة ويمثل المكتب صاحبه شخصياً ويمثل  الشركة أحد أصحابها من المهندسين المتفرغين والمفوض من باقي الشركاء على أن يكون المفوض للمكتب او الشركة مسدداً لرسوم عام ‏2013

ويذكر ان عدد المكاتب الهندسية 1210مكتب يمثلون أكثر من 2000 إختصاص من مختلف الفئات والمراتب

يتواجد حاليا:
72
أنت الزائر رقم:
19494829