153 مهندسا ومهندسة استفادوا من القطع المقترع عليها في مشروع...


17-04-2013

 

قال نقيب المهندسين م. عبدالله عبيدات ان عدد مشاريع الاراضي التي اشترتها النقابة منذ العام 1992 بلغ 162 مشروعا منها 141 مشروعا لصندوق التقاعد وعشرة مشاريع لصندوق النقابة وثمانية مشاريع لصندوق القرض الحسن وثلاثة مشاريع لصندوق التامين الاجتماعي.
واضاف م. عبيدات خلال حفل قرعة مشروع ارض النقابة في الزيتونة (المرحلة الثانية) ان قيمة تلك المشاريع بلغ (205.5) مليون دينار وبمساحة كلية (16815) دونما.
واشار الى ان 7827 مهندسا ومهندسة استفادوا من مشاريع النقابة، وان 81 مشروع اراضي مخصص للسكن جرى توزيعها بطريقة القرعة من اصل 95 مشروعا بيعت للمهندسين.      
واشاد م. عبيدات بجهود مجالس النقابة المتعاقبة على صعيد تأمين قطع اراضي سكنية للمهندسين في مختلف انحاء المملكة.
ولفت الى المعيقات التي تواجهها النقابة والتي تؤدي الى تأخر فرز وتوزيع مشاريع الاسكان على المهندسين.
ومن جانبه اشار رئيس لجنة الاسكان في النقابة م. خالد بكر ان (153) مهندسا ومهندسة استفادوا من القطع المقترع عليها في مشروع الزيتونه ( المرحلة الثانية ) والبالغة 167 قطعة من اصل 180 قطعة تم فرزها بمعدل مساحة 600 متر مربع للقطعة. 
واثنى م.بكر على جهود مجلس النقابة وخصوصاٌ في مجال الاسكان في سبيل تحقيق شعار "قطعة ارض لكل مهندس" وكذلك جهود لجنة الاسكان والدائرة العقارية ممثله بمديرها المهندس محمد مجدلاوي في تقييم قطع الاراضي ومتابعة تنظيم وافراز مشاريع النقابة.

  وقال أن هذا المشروع من المشاريع الرائده التي تنفذها نقابة المهندسين بالشراكة مع الضمان الاجتماعي والمؤسسه العامه للإسكان والتطوير الحضري.؟
وتم تحديد يوم السبت القادم موعد لزيارة المشروع وتسليم المستفيدين قطعهم على ارض الواقع.
وحضر قرعة الارض المدير التنفيذي لصندوق التقاعد بالوكالة ومدير الدائرة العقارية في النقابة المهندس محمد مجدلاوي وعدد كبير من المهندسين المستفيدين من المشروع وعائلاتهم

يتواجد حاليا:
72
أنت الزائر رقم:
19329450