شعبة الهندسة الكهربائية تنظم حفل تكريمي ترفيهي بعنوان غير...


17-04-2013

أقامت لجنة المهندسين الشباب الشعبة الكهربائية /نقابة المهندسين الاردنيين حفل ترفيهي بعنوان" غير جوك" حيث رعا الحفل رئيس مجلس الشعبة الكهربائية المهندس شكيب عودة الله وبحضور معالي المهندس علي نسور صاحب أقدم رقم في الشعبة الكهربائية. من جانبه رحب عودة الله بالحضور وتحدث عن دور النقابة في إيجاد فرص عمل للمهندس الأردني في هذه الظروف الصعبة على الأردن. مؤكد على إن النقابة تعمل بكل طاقتها على فتح اسواق جديده للمهندس الاردني عبر الزيارات المتتالية لدول الخليج مثل السعودية وقطر.

رئيس لجنة المهندسين الشباب المهندس علي الذنيبات بدوره قدم موجزعن الأنشطة التي تقوم بها اللجنة ، حيث تم توزيع 25جائزة على الفائزين بالمسابقات التي نظمتها اللجنة عبر صفحة الفيس بوك والتي شملت أكثر من مجال تم على اثره منح هذه الجوائز. كما قام المنشد محمد صبح بتقديم وصلة إنشادية تفاعل معها الجمهور.

 وفي بادرة جميلة عملت لجنة المهندسين الشباب على عمل جلسة حوارية بين أقدم رقم في شعبة الهندسة الكهربائية التابع لمعالي المهندس علي نسور والذي تخرج من انجلترا في عام 1957 ومابين اصغر مهندس شاب لهذا العام المهندس محمد صمادعة مواليد1992، النسور  تحدث في الجلسة عن مراحل دراسته ومجالات العمل التي تقلدها عبر سنوات عمله ، وبعد الحوار تم تكريم معالي المهندس علي نسور والمهندس محمد صمادعه من قبل رئيس الشعبة الكهربائية في النقابة شكيب عودة الله .

وقامت فرقة ميشو تيم بتقديم عروض ترفيهية نالت إعجاب الجماهير وأعطت نوع من المرح والبهجة للحضور .

 الدكتور محمد ريان من جانبه قدم كلمة بعنوان "دور الشباب في المجتمع"  أشاد بها بدور الشباب( المهندسين) في المجتمع ، وما ينتظره المجتمع من الشباب في لعب دور اكبر في التنمية والانجاز وما يتطلب منهم تجاه مجتمعاتهم حيث قدم نماذج من سيرة الصحابه ودورهم الكبير في تنمية المجتمع الاسلامي .

 وفي نهاية الحفل قام المهندس شكيب عودة الله بتكريم الجهات الراعية للحفل والجهود المبذوله لهم في دعم المهندسين الشباب

يتواجد حاليا:
83
أنت الزائر رقم:
19329223