بحث تعزيز التعاون بين المهندسين واستثمارية الضمان


16-10-2012

التقى نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات يرافقه المهندس مروان عيس مدير الدائرة الاستثمارية في النقابة بمدير الوحدة الاستثمارية في الضمان الاجتماعي السيد هنري عزام  حيث جرى بحث العديد من القضايا المشتركة وتعزيز التعاون في المجالات الاستثمارية بين النقابة والوحدة الاستثمارية للضمان الاجتماعي في إطار تنفيذ بنود مذكرة التفاهم التي وقعها الجانبان في السابق.
كما قدم نقيب المهندسين التهنئة لعزام  بموقعه الجديد  مؤكدا على ضرورة استمرار اللقاءات التنسيقية ما بين الجهتين لتعزيز التعاون وتطويره في كافة المجالات الممكنة .
وأشار عبيدات إلى أن مجلس النقابة أكد استعداده للتعاون مع مؤسسة الضمان الاجتماعي في مجال الاستثمار، مشيرا إلى أن النقابة لها باع طويل في هذا المجال وما حققته من  إنجازات كبيرة انعكست إيجابا على الاقتصاد الوطني وعلى النقابة وأعضائها الذين يزيد عددهم على 100000 ألف مهندس ومهندسة.
فيما أكد مدير الوحدة الاستثمارية خلال اللقاء على أهمية التعاون والتنسيق ما بين الوحدة الاستثمارية والنقابة في المجالات المشتركة ، مشيدا بتجربة نقابة المهندسين في خدمة أعضائها على كافة الأصعدة مبدياً استعداد الوحدة لبحث كافة الاقتراحات والتوصيات المقدمة من النقابة لإنجاح الشراكة بين الطرفين في  المجالات الاستثمارية  

يتواجد حاليا:
59
أنت الزائر رقم:
19341701