عبيدات يعود عائلة الأسير الدباس .. وينتقد ضعف التعاطي الحكومي...


12-08-2012

زار نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات منزل ذوي الأسير المعتقل في سجون الاحتلال الصهيوني حمزة الدباس الموظف في نقابة المهندسين معرباً عن دعمه وافتخاره بابن نقابة المهندسين مشيراً إلى أن مماطلة الإحتلال الصهيوني في محاكمة حمزة دليل على براءته وعدم واقعية هذه التهم المنسوبة إليه داعياً الحكومة إلى التدخل من أجل إنهاء هذه المهزلة التي يماطل بها الإحتلال.
وأشار عبيدات إلى ان الحكومة ومسؤولي الديوان قد وعدوا ذوي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارات للقاء أبنائهم إلا أن أياً من هذه الوعود لم تتم وهذا تقصير بحق الأسرى الأردنيين وذويهم.
بدوره قدم والد الأسير محمد عثمان الدباس شكره لنقابة المهندسين ولنقيب المهندسين على لفتاتهم الإنسانية ووقوفهم الدائم إلى جانب قضية ابنه الأسير في سجون الاحتلال مبيناً ان مواقف النقابة هي فخر لكل الأردنيين ووقوفها إلى جانب قضية الأسرى وسط تخاذل رسمي هو دليل على انحيازها إلى القيم الوطنية وقضايا الأمة واحترامها لإنسانية الأسرى.
يذكر أن الأسير الدباس المعتقل منذ ما يزيد عن عام ما تزال قوات الإحتلال الصهيوني تماطل في محاكمته بعد أن وجهت له العديد من التهم تتعلق بالعمل العسكري وهو ما نفاه محامي الدباس جملة وتفصيلاً.

يتواجد حاليا:
69
أنت الزائر رقم:
19339178