معرض بيتي للبيع المباشر والتقسيط .. الافتتاح يوم الأربعاء...


17-07-2012

تفتتح نقابة المهندسين ومركز رؤيا لتنظيم المعارض معرضاً وطنياً متخصصاً للأجهزة الكهربائية والأثاث المنزلي والمطابخ ومستلزمات البناء تحت اسم بيتي للبيع المباشر والتقسيط وذلك يوم الأربعاء القادم 27-6 ويستمر حتى الثالث من الشهر القادم في معرض عمان الدولي للسيارت طريق المطار.
ويقام المعرض تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة الدكتور شبيب عماري حيث يشارك في المعرض ما يزيد عن 40 شركة ومؤسسة وطنية تعرض منتجاتها للبيع المباشر في هذه الفعالية التجارية الوطنية الكبيرة حيث حرصت النقابة على أن تكون الأسعار بمتناول المهندسين وعائلاتهم وبما يتناسب واحتياجاتهم في إطار السعي الدائم الذي تبذله النقابة من أجل تقديم أفضل الخدمات الاجتماعية والمالية لمنتسبيها وعائلاتهم.
وأشارت النقابة إلى انه باستطاعة زوار المعرض من المهندسين وعائلاتهم من الشراء بالتقسيط للمنتجات من خلال التمويل عبر بنك الأردن دبي الإسلامي بناءً على اتفاقية التمويل الموقعة بينه وبين النقابة في وقت سابق.
وأضافت النقابة إلى أن المعرض يهدف إلى التعريف والترويج بالصناعة الوطنية والتعريف بمنتجات الشركات الصناعية الصغيرة والمتوسطة لدى المهندسين وعائلاتهم حيث من المتوقع حضور أعداد كبيرة من المشاركين للإطلاع على المنتوجات المعروضة والاستفادة من الأسعار المميزة والمناسبة لمداخيل العائلات الأردنية.


يتواجد حاليا:
79
أنت الزائر رقم:
19329392