وفد من مجلس النقابة يزور الناشط في الحراك الشعبي المفرج...


18-04-2012

زار وفد من مجلس نقابة المهندسين ومجلس فرع محافظة جرش في النقابة وعدد من النشطاء النقابيين برئاسة نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات منزل الناشط في الحراك الشعبي المهندس باسل الرواشدة وهو أحد النشطاء الذين أفرج عنهم مؤخراً بعد أحداث الدوار الرابع.
وأكد خلالها النقيب عبيدات على دور النقابات بشكل عام ونقابة المهندسين بشكل خاص في الدفاع عن الحريات مؤكدا أن حقوق كافة المواطنين الأردنيين في مكفولة بالدستور الأردني ولا يجوز الاعتداء عليها مبيناً أن ما جرى من أحداث مؤخراً كان سيزيد من احتقان الشارع الأردني الأمر الذي سيترتب عليه عواقب لا يحمد عقباها.

ورفض عبيدات سياسة الاعتداء على الموقوفين والمس بكرامتهم وإنسانيتهم رافضاً كل هذا التصرفات وداعياً إلى التعامل مع ملفات الحراك الشعبي بكل حكمة بعيداً عن سياسة القبضة الأمنية التي لن تؤدي إلى حل أي من المشكلات التي يعاني منها الوطن داعياً إلى السرعة في تنفيذ الإصلاحات السياسية ومحاكمة الفاسدين ومن ثبت تورطه في سرقة مقدرات الوطن.
من جانبه أكد الناشط المهندس باسل الرواشدة على اعتزازه بالانتساب لنقابة المهندسين شاكرا وقفتهم ومواقفهم مؤكدا على استمرارية الحراك ومتأسفا لما رافق الاعتقال من إجراءات غير دستورية ولا قانونية كان أهمها محاولة بعض رجال الأمن المساس بكرامة المعتقلين وإنسانيتهم.

وكانت النقابة قد تضامنت من خلال وقفة احتجاجية نظمتها مع منتسبيها الذين اعتقلوا عقب أحداث الطفيلة والدوار الرابع وهما المهندس باسل الرواشدة والمهندس رامي سحويل.

يتواجد حاليا:
108
أنت الزائر رقم:
19305390