النقابة تبحث مع المؤسسة العامة للإسكان تعزيز التعاون بينهما


18-04-2012

بحث وفد من نقابة المهندسين سبل تعزيز التعاون مع المؤسسة العامة للإسكان والتطوير الحضري وآليات تفعيل اللجان الفنية المشتركة الخاصة بالمشاريع العقارية والأراضي وذلك خلال زيارة وفد من نقابة المهندسين برئاسة نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات إلى المؤسسة العامة للإسكان والتطوير الحضري.
وقدم عبيدات التهنئة لمدير عام المؤسسة العامة للإسكان والتطوير الحضري المهندس فارس الجنيدي بمناسبة تعيينه في منصبه مؤكداً افتخار النقابة بمنتسبيها ممن تمنحهم كفاءاتهم القدرة على الوصول إلى المراتب الإدارية العليا في القطاع العام.
واستعرض عبيدات ما تقدمه النقابة لمهندسيها من المشاريع الإسكانية والعقارية مؤكداً أن النقابة تسعى بشكل دائم إلى تطوير ما تقدمه لمنتسبيها بما يحقق الفائدة الإجتماعية والمالية لهم ويمكنهم من تأمين سبل الحياة الكريمة لهم.
ودعت النقابة إلى تفعيل اللجان المشتركة بين الجانبين لحل بعض الإشكاليات العالقة فيما يتعلق بعدد من المشاريع العقارية والإسكانية المشتركة أو المشاريع التي تخص النقابة.
وشارك في الزيارة كل من نائب نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع وأمين عام النقابة المهندس ناصر الهنيدي والمدير التنفيذي لإدارة التقاعد المهندس محمد نوفل ومدير الدائرة العقارية في النقابة المهندس محمد المجدلاوي.

يتواجد حاليا:
130
أنت الزائر رقم:
19361379