بحث التعاون بين النقابة ومديرية الدفاع المدني


14-04-2012

بحثت نقابة المهندسين ومديرية الدفاع المدني سبل تعزيز التعاون في عدد من المجالات الفنية والتدريب وتدريب المهندسين حديثي التخرج وذلك خلال زيارة قام بها وفد من مجلس نقابة المهندسين برئاسة نقيب المهندسين المهندس عبد الله عبيدات والتقى خلالها مدير عام الدفاع المدني اللواء الركن طلال الكوفحي.
حيث قدم النقيب عبيدات شكره وتقديره للجهود المبذولة من قبل الدفاع المدني وحرصهم على تعزيز التعاون المشترك مع النقابة مبيناً أن النقابة تضع خبراتها وكافة إمكانياتها في خدمة تعزيز هذا التعاون وتعزيز عمل اللجان الفنية المشتركة لما فيه مصلحة الوطن والمواطن.
وبحث عبيدات والكوفحي تدريب المهندسين حديثي التخرج بمختلف تخصصاتهم في عدد من الأقسام الفنية والمواقع الخاصة بالدفاع المدني ضمن برنامج تدريب وتشغيل المهندسين التابع للنقابة للإستفادة من التقنيات المتقدمة التي تستخدم في المديرية بما يكسب المهندس حديث التخرج الفرصة لصقل خبراته العلمية وكسب خبرة عملية مميزة تساعده على خوض سوق العمل.
كما اكد الجانبان ضرورة تعزيز عمل اللجان الفنية المشتركة والتي تقوم بالكشف على المشاريع الهندسية المختلفة في عمان وفي مختلف محافظات المملكة لتعزيز الرقابة على هذه المشاريع والتأكد من تطبيقها لكودات البناء الوطني مما يعزز السمعة الكبيرة للقطاع الهندسي في الأردن.
واكد الكوفحي استعداد مديرية الدفاع المدني للتعاون الفعال وتعزيز العمل المشترك مع نقابة المهندسين بما يحقق المصلحة العامة للوطن والمواطن.
وضم الوفد كلاً من نائب نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع ومدير الدائرة العقارية المهندس محمد المجدلاوي والمهندس عماد البطاينة.


يتواجد حاليا:
71
أنت الزائر رقم:
19336664