النقابة تشهر "حملة أغيثوا صرخة طفل" لإغاثة اللاجئين السوريين...


08-04-2012

أشهرت نقابة المهندسين الأردنيين حملة جديدة لإغاثة اللاجئين السوريين في الأردن تحت اسم "أغيثوا صرخة طفل" كما أعلنت النقابة عن تشكيل لجنة خاصة لإغاثة اللاجئين السوريين بالتعاون مع عدد من الجمعيات الخيرية والمؤسسات المعنية برعاية اللاجئين السوريين في المملكة.
ودعت النقابة أبناء الشعب الأردني إلى المشاركة الفاعلة في تقديم الدعم المادية والإغاثية لمساعدة العائلات السورية اللاجئة والمتواجدة في الأردن بما يحتاجه جرحى الثورة السورية من علاج وطرود غذائية دعماً من أبناء الشعب الأردني لأشقائهم.
وأشارت النقابة في تصريح صحفي إلى أنها تستقبل التبرعات والمساعدات المالية في كافة فروعها في المحافظات إضافة إلى مركزها الرئيسي في مجمع النقابات المهنية في عمان كما بينت النقابة أنها افتتحت حساب للتبرع في البنك العربي الإسلامي الدولي برقم 701/5513 فرع شارع وصفي التل (الجاردنز).
وأشارت النقابة إلى انها نسقت مع مجموعة من المولات والمراكز التجارية الكبرى من اجل دعم الحملة إضافة إلى أنها تستقبل انواعاً مختلفة من التبرعات كطرد الأسرة والطفل الغذائي إضافة إلى كوبونات التبرع النقدي إضافة إلى استقبالها لأي كفالات شهرية للأسر اللاجئة وكفالة علاج جرحى الثورة السورية إضافة إلى التبرع العيني.
رئيس لجنة إغاثة الشعب السوري في نقابة المهندسين المهندس علي العموش دعا جميع أبناء الشعب الأردني لتقديم تبرعاتهم دعماً لأشقائهم من اللاجئين السوريين ومساعدتهم في تأمين حياتهم في ظل الظروف الصعبة التي يعانونها مشدداً على أصالة الشعب الأردني ووقوفه الدائم إلى جانب أشقائه وإخوانه من الشعوب العربية.



يتواجد حاليا:
65
أنت الزائر رقم:
19354782